آبل تتهكم من شعار مايكروسوفت ويندوز

263

واشنطن (تركيا اليوم) استعملت شركة آبل شعار شركة مايكروسوفت ويندوز بطريقة تهكمية في قسم دعم التقويم بالموقع الإلكتروني للشركة. وإليكم الشعار الذي استخدمته آبل بدلا عن شعار ويندوز.

تشتعل حرب أنظمة التشغيل الدائرة بين آبل ومايكروسوفت بصورة أكبر كل شهر؛ إذ إن الحرب المستمرة من ناحية بإصدار (OS X EL Capitan) ومن ناحية أخرى بتحديثات (Windows 10) تتسبب في إيماءات مثيرة للدهشة بين الشركتين المتنافستين. ومؤخرًا سخرت آبل التي تحظى بميزة كبيرة تجاه مايكروسوفت في سوق نظام تشغيل الهواتف من شعار الأخيرة على موقعها الرسمي.

وتضم صفحة دعم تقويم آبل كيفية استخدام ضبط التقويم في iOS وOS X وiCloud.com وMicrosoft Windows. وتحتوي هذه الصفحات على شعارات المحتويات ذات الصلة. وبينما تنشر آبل شعاراتها بصورة منتظمة بعثت بإيماءة صغيرة في شعار مايكروسوفت ويندوز.

وكان شعار مايكروسوفت ويندوز استطاع أن يتمتع بتصميم بسيط وأنيق بفضل (Windows 10). إلا أن شركة آبل نشرت على موقعها شعار ويندوز النافذة بدلا عن هذا الشعار.

وهذا الشعار الذي يشبه النافذة التي نعرفها جعل القرّاء يضحكون من هذه الإيماءة.

واللافت أنه لم تصدر حتى الآن إدانة من مايكروسوفت أو قرار بالتصحيح من آبل. ولا يُعرف سبب قيام آبل بهذا الأمر بالرغم من أنها قدمت مايكروسوفت في برنامج (iPad Pro).. علينا الانتظار لنرى ما ستُسفر عنه الأيام المقبلة.

CEVAP VER