أحداث مثيرة في الحلقة الجديدة من مسلسل "وادي الذئاب"

491

 

إسطنبول (تركيا اليوم) –انتظر المشاهد بفارغ الصبر الحلقة الجديدة لمسلسل “وادي الذئاب” أحد أطول المسلسلات التركية، حيث ستنشر الشركة المنتجة للمسلسل مشاهد الحلقة “267” (الجزء العاشر) اليوم الخميس.

ويواصل مسلسل وادي الذئاب في الحلقة الجديدة مغامرته عبر الشاشة الفضية عن طريق المشاهد والأحداث الساخنة التي تُدهش المشاهدين. ونقدم لكم الآن تفاصيل ومشاهد الحلقة 267 من المسلسل الذي تصل فيه الإثارة إلى ذروتها.

ويواصل مسلسل وادي الذئاب مساء اليوم الخميس الحلقة 267 من وادي الذئاب الذي يتقاسم أدوار بطولته نجاتي شاشماز بشخصية مراد علمدار، وجاهد كايا وزينب وسليمان شاكر وأرتان صابان. وفي هذه الحلقة يواصل كل من مراد وجاهد البحث والتحري عن جولجه لدرجة أنهما يوشكان على الكشف عن الهوية الحقيقية لآسيا المعروفة بشخصية زينب في المسلسل.

كما يظهر رويدًا رويدًا الأسرار الكامنة بين مراد علمدار وزينب الموجودة بينهما منذ زمن بعيد. وبينما يواجه مراد مفاجأة من العيار الثقيل أثناء محاولته الكشف عن سر زينب التي ظهرت أمامه بعد سنوات طويلة، تبدأ من ناحية أخرى ظهور علاقات مظلمة بين زينب وجولجه عدوته الجديدة العنيفة.

لكن من هو الشخص الذي قامت جولجه التي لم تخش أو تهاب مخاطر الدخول في حرب طاحنة ضد مراد علمدار من أجل السيطرة عليه بتسليمه العصا السحرية؟ هل كان ذلك الشخص مارتن حقًّا؟ الإجابة على هذا السؤال نجدها في حلقة هذا الأسبوع.

واستطاعت الممثلة دفنه ساميلي نجمة الموسم الجديد في مسلسل وادي الذئاب، المسلسل الذي يجعل مشاهديه لا يفارقون شاشة التليفزيون، أداء دورها بنجاح كبير بشخصية “العميلة زينب”. ويمكن القول بأن دفنه المنضمة حديثًا لأبطال الموسم الجديد أبدت حضورًا باهرًا في أحد مشاهد الاشتباكات بمجرد انضمامها للمسلسل.

وفي هذه الحلقة تتخذ العميلة زينب مع صديقتها مريم خطوات جادة من أجل إنقاذ صاحب الفندق الذي تم اختطافه من قبل عصابة مافيا. واستطاعت زينب في مشهد الإنقاذ الذي انفجرت فيه الأسلحة أن تنقذ صاحب الفندق بعدما قتلت تسعة من رجال المافيا.

 

 

CEVAP VER