إدارة تويتر تتيح كتابة تغريدات تزيد على 140 حرفا

193

(وكالات) تستعد إدارة “تويتر” لاطلاق منتج جديد يتيح للمستخدمين تشارك تغريدات تزيد على 140 حرفا، بعد إدراكها أن هذا العدد لم يعد يكفي من أجل تلخيص بعض التغريدات في بضع كلمات لا تتجاوز 140 حرفا فقط.

ونقل موقع ري كود المتخصص في التكنولوجيا أمس الأول عن شخصيات مطلعة قولها إن المسؤولين التنفيذيين في شركة تويتر يناقشون أيضا إدخال تغييرات على كيفية قياس عدد الحروف مثل استثناء وصلات المواقع الإلكترونية وأسماء الحسابات الشخصية.

يأتي هذا التحرك في وقت يعمل فيه “تويتر” ــ تحت إدارة المؤسس المشارك جاك دورسي ــ على استعادة نمو المستخدمين. وشهد متوسط النمو الشهري لمستخدمي “تويتر” في الربع الثاني ابطأ وتيرة له منذ الطرح العام لأسهم الشركة في 2013. وتبحث الشركة منذ فترة عن سبل تسهيل خدماتها وجذب الناس لقضاء مزيد من الوقت على الموقع.

من جانب آخر، دشن إدوارد سنودن الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية حسابا على “تويتر” للتدوين المصغر أمس الأول من منفاه في روسيا.

واجتذب سنودن أكثر من 171 ألف متابع في غضون ساعة واحدة وأصبح له 740 ألف متابع بحلول مساء الثلاثاء. لكن سنودن نفسه لم يتابع سوى حساب وكالة الأمن القومي الأمريكية التي عمل بها في السابق

CEVAP VER