استشهاد شرطيين ومقتل 4 إرهابيين في اشتباكات بين داعش والشرطة التركية

213

 

ديار بكر (تركيا اليوم) – أقدمت الشرطة التركية على تنفيذ عملية أمنية في صبيحة اليوم الاثنين ضد عناصر تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في أحد المنازل التابعة لهم في بلدة كايابينار بمدينة ديار بكر جنوب شرق البلاد.

وقد أسفرت العملية، حسب مصادر أمنية، عن قتل أربعة إرهابيين بالتنظيم واستشهاد اثنين من رجال الأمن خلال الاشتباكات التي اندلعت عقب فتح النار عليهم من داخل المنزل.

وقامت فرق قوات الأمن التي استطاعت أن تتوصل إلى وجود خلية تعود لتنظيم داعش الإرهابي في كايابينار بديار بكر بتنظيم عملية أمنية استهدفت المنزل نحو الساعة الرابعة من فجر اليوم.

وبدأت قوات الأمن العملية بعدما اتخذت تدابير أمنية موسعة بسيارات مدرعة حول الشارع الكائن فيه المنزل. وأدّى فتح الإرهابيين النار من منزلهم على الشرطة في العملية التي شارك فيها عدد كبير من رجال الأمن بينهم قوات العمليات الخاصة إلى إصابة شرطيين تم نقلهما إثرها إلى المستشفى إلا أنهما استشهدا هناك متأثرين بجروحهما.

وأفادت المصادر ذاتها بسماع دوي انفجارات وأسلحة أثناء الاشتباكات التي أسفرت أيضًا عن مقتل أربعة من أعضاء التنظيم الإرهابي. كما سمعت أصوات أسلحة صادرة من الشارع الذي تواصلت فيه العملية.

 

 

CEVAP VER