الدوري الإنجليزي: انسحاب آرسنال وتشلسي بعد الخسارة الفادحة

235

(وكالات) – خسر فريق آرسنال أمام مضيفه شيفيلد ونزداي من الدرجة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، أمس الثلاثاء، فيما انهزم فريق تشلسي حامل اللقب بضربة جديدة في بداية موسمه المخيبة.

وعاش آرسنال، الذي يتساوى راهنا مع مانشستر سيتي في صدارة البرميرليغ وودع الدور الثالث الموسم الماضي لخسارته أمام ضيفه ساوثمبتون 2-1، بداية بائسة في اللقاء على ملعب “هيلزبره” أمام 35 ألف متفرج، فبعد 3 دقائق تعرض لاعب وسطه الدولي أليكس أوكسلايد تشامبرلاين للإصابة ليدخل بدلا منه الدولي الآخر ثيو والكوت.

لكن مشوار والكوت أيضا لم يدم كثيرا فخرج نجم المدفعجية مصابا ليدخل بدلا منه الفرنسي اليافع صاحب الأصول المغربية إسماعيل بن ناصر (17 عاما)، منضما إلى الشبان الآخرين المهاجم النيجيري أليكس أيوبي (19 عاما) والفنلندي غلن كامارا (20 عاما).

وفي المباراة الثانية، بحث تشلسي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عن الفوز في ملعب “بريتانيا” أمام 24886 متفرجا، وذلك بعدما مني بخسارته الخامسة هذا الموسم عندما سقط أمام جاره وست هام، السبت الماضي، في الدوري، وفقا لوكالة “فرانس برس”.

ويقدم تشلسي بقيادة مورينيو، الذي حقق معه الثنائية الموسم الماضي، أحد أسوأ مواسمه على الرغم من احتفاظه بأغلب العناصر التي ساهمت في إنجازي الموسم الماضي، وبات مدربه البرتغالي مهددا بالإقالة على الرغم من أن إدارة النادي أكدت ثقتها به.

وكان تشلسي الذي يتخلف بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي وآرسنال متصدري الدوري الممتاز ويحتل المركز الثالث في مجموعته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مطالبا بنتيجة إيجابية لإعادة الثقة نسبيا إلى الجماهير ورفع المعنويات قبل استضافة ليفربول، السبت المقبل.

إلى ذلك، تأهل إيفرتون بصعوبة على حساب ضيفه نوريتش 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 على ملعب “غوديسون بارك”.

سجل لايفرتون ليون اوسمان (68) ولنوريتش الكاميروني سيباستيان باسونغ (51).

وفاجأ هال سيتي ضيفه ليستر سيتي بركلات الترجيح أيضا 5-4 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل 1-1 على ملعب “كينغستون كومونيكيشنز” أمام 16818 متفرجا.

 

 

CEVAP VER