المسلسل التركي " تلك حياتي أنا" يبدأ موسمه الجديد بإيقاع سريع

734

إسطنبول (تركيا اليوم) – يعتبر مسلسل تلك حياتي أنا”، الذي حطّم الأرقام القياسية من حيث عدد المشاهدة في الموسم الماضي، واحدًا من أنجح وأقوى المسلسلات التركية، ويشهد المسلسل في موسمه الجديد إيقاعا سريعا جدا للأحداث.

 وتتميز أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “تلك حياتي أنا”، بكونها مدهشة للغاية. حيث بدأت بهار تحاسب أيفسون بعدما تبين أنها الإبنة الحقيقية لـ” محمد أمير. وبهذا تنتظر إيفسون أياماً عصيبة جدًا.

 ما أحداث الحلقة الجديدة من “تلك حياتي أنا”؟

 تدور أحداث الحلقة الجديدة رقم 64 من مسلسل تلك حياتي أنا الذي يُعرض على قناة فوكس تي في (Fox TV) التركية في إطار مشاهد ساخنة ومثيرة للدهشة. إذ بدأت بهار تحاسب إيفسون التي تخدعها منذ سنوات طويلة. وفي الوقت الذي تواجه فيه بهار كل هذه الآلام تهتز أكثر بانتحار إيلياس.

إلا أن هذا الموقف لا يمنع بهار من أن تشتكي من إيفسون. فالحياة الحقيقية بالنسبة لبهار تبدأ حديثًا، حيث إن الحقائق التي تعرفها تكفي لمحاسبة إيفسون بل تزيد.

يجب أن يلقى كل إنسان العقاب الذي يستحقه! إلا أن إيفسون ليست لديها الشجاعة أن تدخل السجن. ومن ثم قررت أن ترحل بعيدًا وتهرب وذلك بمساعدة خالتها سلطان. إلا أن هذا الأمر لم يكن سهلًا مثلما كانتا تعتقدان.

 من هم أبطال المسلسل؟

 مسلسل “تلك حياتي أنا” من إخراج حمدي ألكان. ويلعب أدوار البطولة؛ أتيش وبهار وإيفسون ومحمد أمير وسلطان وإجلال. وكان أول عرض للمسلسل على شاشات التلفزيون في 16 فبراير/ شباط 2014.