بطل "ألف ليلة وليلة" يبكي جمهور الأرجنتين بسبب تعامله مع أمه

267

 

بونيس أيريس (تركيا اليوم) – بكى مشاهدو برنامج تليفزيوني في الأرجنتين بسبب دور” علي كمال” الذي لعبه الفنان أرجون دمير في مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي عُرض على الشاشات التركية في 2009، بعد تعامله الراقي مع والدته.

 كان أرجون دمير الذي جذب المشاهدين الأتراك عبر مسلسل ألف ليلة وليلة على مدى 3 مواسم أبكى الأرجنتينيين بمن فيهم “مارسليو تينلي” مقدم البرنامج التليفزيوني الأشهر في الأرجنتين (Bailando) عندما انكب على قدمي أمه التي لم يرها منذ 5 أشهر معبرا بذلك عن فرحته بلقائها.

وشارك أعضاء لجنة التحكيم في برنامج (Showmatch) الذي تعرضه القناة 13 إحدى أكبر القنوات التلفزيونية في الأرجنتين، أرجون دمير الذي رقص في البرنامج، فرحته بمشاهدة أمه “مجبورة دمير”.

وأدهش عضو لجنة التحكيم مارسليو بولينو الجميع حين منح للمرة الأولى الدرجة الكاملة (10 درجات) لأرجون.

وعرض البرنامج لمحة تعريفية عن تركيا، كما عرض مشاهد عن إسطنبول والقرية التي تعيش فيها أم الفنان دمير.

ويُذكر أن الفنان أرجون دمير لم ينس الشهداء الذين قضوا نحبهم إثر حادثة تفجير محطة القطار في أنقرة يوم السبت الماضي، وأعرب عن تمنياته للشعب التركي بالسلام والوحدة.

وظهر دمير على الهواء مباشرة في تقرير أعده وفد جاء من الأرجنتين خصيصا لإعجابه بمسلسل ألف ليلة وليلة. ومن ثم تلقى دمير دعوة من مارسليو تينلي معد ومقدم برنامج (Bailando) الترفيهي الأكثر مشاهدة في أمريكا الجنوبية. وبناء عليه قبل الفنان المحبوب دمير المشاركة في هذا البرنامج.

الجدير بالذكر أن دمير الآن يرقص في الوطن الأم لرقصة التانجو، ويتعلم اللغة الإسبانية.

er

CEVAP VER