بعد النجاح الكبير لمسلسل "صراع العروش"..هل يتحول لفيلم سينمائي؟

308

واشنطن (تركيا اليوم) صرح مؤلف المسلسل الأمريكي” صراع العروش” (Game Of Thrones) جورج مارتن أن المسلسل، الذي حطم الأرقام القياسية في العالم من حيث عدد المشاهدة، سيتم تحويله إلى فيلم سينمائي.. فمتى سيتم البدء في تصوير الفيلم الجديد؟

وأضاف مارتن، الذي أكّد صحة الادعاءات التي دار الحديث عنها بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة، أن المسلسل سيتم تصوير نسخة منه كفيلم سينمائي إلا أنه لن يتواجد في هذا العمل.

وأفاد مايكل لومباردو رئيس شركة (HBO) المنتجة للمسلسل، في تصريح أدلى به في الأشهر الماضية حول هذا الموضوع، بأن كاتبي سيناريو المسلسل ديفيد بيني وفود انفايس يخططان لإنهاء “صراع العروش” في الجزء الثامن.

متى سيتم تصوير فيلم” صراع العروش؟

ووفقًا لتصريح مايكل لومباردو، سيتم الإنتهاء من المسلسل الذي يحظى بإعجاب كبير في عام 2018. ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم عقب هذا العام وسيدخل العرض في عام 2019 أو 2020.

ما الجديد في الجزء السادس من مسلسل صراع العروش؟

من المنتظر أن يشهد المسلسل عودة الممثل نيد ستارك الذي رحل مبكرًا عن المسلسل بعدما تم إعدامه في الحلقة التاسعة في الموسم الأول لمسلسل صراع العروش وحظى بإعجاب ملايين المشاهدين بالرغم من دوره الذي لم يدم طويلًا.

وعاد شونبين رب عائلة ستارك للمسلسل مرة أخرى بشكل الطفولة بشخصية نيد ستارك لورد منطقة “كيشياري” ومحافظ “الشمال”. كما سيقوم الممثل سيباستيانكروفت البالغ 13 عامًا بتجسيد فترة شباب ستارك في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن شخصية أم جونسنو التي يتشوق الجميع لمعرفة مصيرها وطريقة عرض تمرد روبرت.

ما مصير جون سنو؟

أما عن موضوع مشاركة للابن غير الشرعي لنيد ستارك وجون سنو قائد السهرات الليليّة في الموسم الجديد من عدمهم فلا يزال يكتنفه الغموض. وسيصاب سنو بجرح خطير بعدما سيتعرض لهجوم من قبل رفقاء سلاحه في نهائي الموسم إلا أن كاتب السيناريو امتنع عن الإدلاء بتصريح واضح فيما يتعلق بمقتل سنو.

ويقول معجبو مسلسل صراع العروش الذين يدّعون أنه سيتم الكشف عن هوية جون سنو عن طريق مشهد فلاش باك إن سنو سيعود للمسلسل في الحلقة الأخيرة من الموسم السادس.

ومن المنتظر أن يعود الموسم السادس لـصراع العروش الذي يستمر تصوير مشاهد الموسم الجديد منه للشاشة في أبريل/ نيسان 2016.

CEVAP VER