تويتر تعلن عن إطلاق ميزة جديدة لمستخدميها

208

(تركيا اليوم)- أتاحت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لمستخدميها خدمة جديدة أمس الأربعاء، أطلقت عليها اسم “اللحظات” Moments، تمكنهم من متابعة آخر الأخبار والتطورات التي تحدث بالعالم، حيث سيتمكنون من متابعة الموضوعات التي يكثر الحديث عنها في العالم على صفحاتهم الرئيسية.

 عتبارًا من اليوم الأربعاء ميزة جديدة تتيح لمستخدميه معرفة في الحال

 وأوضحت الشركة أن الخدمة الجديدة التي أطلقت عليها اسم “لحظات تويتر” تعمل بمنطق تقديم عناوين الأخبار والموضوعات المشتهرة التي يختارها مديرو المحتويات بتويتر للمستخدمين.

ويمكنكم رؤية قائمة “اللحظات” المهمة عن طريق الضغط على أيقونة إشارة البرق lightning الجديدة الموجودة في هواتفكم.

وأكدتتويترأنهاتُحدِّثقائمةالقصصالتييُظهرهاالتبويبلحظيًا،وذلكمعظهوركلجديد خلال اليوم. وفيحالرغبةالمستخدمبالمزيد،فبإمكانهالغوصخلالالمواضيعالتيتشمل”الترفيه”و”الرياضة”للعثورعلىالمزيدمنالقصصمنالأيامالقليلةالسابقة ونشرها أيضًا وذلك عن طريق سحب الشاشة.

وبمجرد الضغط على أيقونة “اللحظات” يتم توجيهكم إلى قسم الدخول الذي يحتوي على عناوين وتوضيحات.

وعن طريق سحب الشاشة يُظهرتبويب”اللحظات”القصصوالأخبارملئالشاشةعلىشكلصور كبيرة،أوتسجيلاتمصورةتلقائيةالتشغيل،أومقاطعمنخدمةالفيديوالتابعةلتويتر،فضلًاعنرسوممتحركةبصيغةGIF.

وفي الوقت الذي يمكن فيه للمستخدم رؤية كل التغريدات بضغطة واحدة، يمكنه أيضًاالتفاعلمعالتغريداتمنحيثالتفضيلوإعادةالتغريد وإضافتها إلى قائمة المفضلة. وعند الضغط مرتين فيمكن له إعادة التغريد وإضافة المنشور للمفضلة في الحال.

وأوضحتتويترأنميزة”اللحظات”الجديدةمتاحةمبدئيًافيالولاياتالمتحدةعبرالأجهزةالذكيةالعاملةبنظاميأندرويدوآيأوإس،لافتة إلى أن هذه الميزة من المنتظر أن تنتشر في كل دول العالم في أقرب وقت.