تويتر يقدم نصائح للشخصيات المغردة على صفحاته

186

واشنطن (تركيا اليوم)يستعد موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” لتقديم خدمة جديدة للساسة والشخصيات المعروفة من أجل تطوير طريقة التعامل مع متابعيهم وتجنب نشر تغريدات لا تليق بهم.

 وأعد موقع تويتر كُتيبا إرشاديا لتغريدات الساسة على صفحاته يقدم فيه نصائح  للتغريد.

وأوضح الموقع أن هذا الكتيب مفيد للساسة من أجل التعامل الجيد مع متابعيهم.

 

هدف الموقع الأساسي من هذه الخطوة ليس إبعاد الساسة وتجنيبهم الوقوع في المصائب الناتجة عن التغريدات؛ وإنما هو أن يكون مستشارًا للخدمة المقدمة للأشخاص الذين يتمتعون بعدد كبير من المتابعين.

 وبالنسبة لمدير موقع تويتر بريدجيت كويني، فإن الكتيب الجديد تمكن من الحصول على شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة. وأوضحت إدارة الموقع أنها تعتزم نشر المزيد من الخطوات والإرشادات لمستخدمي الموقع من خلال موقع “Periscope“.

 وتقدم الإدارة لمستخدمي الموقع تعريفاً به من الألف إلى الياء من خلال أحد العناوين الرئيسية في الصفحة رقم 25، والتي تحمل اسم “ما هو تويتر؟“. بينما جاءت الصفحة 39 بعنوان “لا حاجة للحصول على إذن مسبق لمتابعة أي مستخدم آخر”.

يبدو الكتيب من النظرة الأولى وكأنه شامل لكل صغيرة وكبيرة حول الموقع، لما يحتويه من إجابات عن أية أسئلة قد تخطر على بال أي مستخدم جديد حتى يصل للمستوى الاحترافي.

 twitter2

وفي الصفحة 80 يوجد كل ما يتعلق بالموقع ولكن في صورة سؤال وجواب. أمَّا الصفحة 102 فخصصت لكيفية استخدامه، والصفحة 104 تشمل كيفية عمل تنقية للإشعارات الواردة.

 وقد سلط الكتيب الضوء على واحدة من أهم مميزات وخواص الموقع، وهي إمكانية حذف التغريدات السابقة، التي بالتأكيد تحظى باهتمام كبير من قبل الساسة.

CEVAP VER