جواو سوزا يغادر دورة موسكو الدولية للتنس من الدور الأول

210

 

(وكالات) – لم يتمكن لاعب التنس جواو سوزا المصنف في الراتبة السابعة، من مواصلة اللعب في دورة موسكو الدولية للتنس، حيث غادر من أول أدوار الدورة بعد خسارته أمام الإسباني دانيال خيمينو-ترافر 6-7 (2-7) و6-4 و5-7 أمس الاثنين.

ويلتقي خيمينو-ترافر في الدور الثاني مع الإيطالي سيموني بوليلي أو الفرنسي لوكاس بوي.

وبلغ الدور ذاته الروسي تيموراز غاباشفيلي بتغلبه على التركي جيم إلكيل المشارك ببطاقة دعوة 6-2 و6-1، ومواطنه اندري كوزنتسوف بفوزه على المولدافي رادو البوت 6-4 و6-2.

وفي الدور الثاني، يلعب غاباشفيلي مع الصربي فيكتور ترويكي الثالث، وكوزنتسوف مع مواطنه اندري روبليف المشارك ببطاقة دعوة او الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين الثامن.

ولدى السيدات، تأهلت الرومانية ايرينا بيغو السابعة ووصيفة بطلة العام الماضي الى الدور الثاني بتغلبها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 1-6 و7-6 (7-2) و6-2، لتضرب موعدا مع احدى الصاعدتين من التصفيات البولندية باولا كانيا او الروسية داريا كاساتكينا.

وتبدأ بافليوتشنكوفا حملة الدفاع عن لقبها بمواجهة الرومانية مونيكا نيكوليسكو.

وتأهلت ايضا السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا بفوزها على الروسية ايلينا فيسنينا المشاركة ببطاقة دعوة 7-5 و6-1، والروسية سفتلانا كوزنتسوفا بتغلبها على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-صفر و6-3، ومواطنتها مارغاريتا غاسباريان بفوزها على الاميركية فارفارا ليبتشنكو 7-5 و7-6 (7-4)، والاوكرانية ليسيا تسورنكو بتغلبها على الصربية الكسندرا كرونيتش 6-3 و6-1.

 

CEVAP VER