حلقة جديدة لـ "وادي الذئاب" تعرض أحداثا ساخنة مثيرة للدهشة

682

إسطنبول (تركيا اليوم) يستمر مسلسل وادي الذئاب في تحطّيم الأرقام القياسية من حيث نسبة المشاهدة، ويعرض المسلسل الأشهر على قناة (D) التركية هذا الأسبوع حلقة جديدة رقم 266 مليئة بالأحداث المثيرة للدهشة

 

ويقوم مراد علمدار بكشف الحقائق والأمور الخفيّة في الحلقة الجديدة من وادي الذئاب الذي تحتدم فيها الأحداث وتصل إلى ذروتها.

والمسلسل الحاصل على الرقم القياسي الذي يتقاسم أدوار بطولته مراد علمدار وجاهدكايا وزينب وسليمان شاكر سيجعل المشاهدين لايفارقون شاشة التليفزيون نظرًا لما تتضمنه الحلقة من أحداث ساخنة للغاية ومثيرة للدهشة.

وبينما يواجه مراد علمدار مفاجأة كبيرة جعلته يفتش عن سر زينب التي ظهرت أمامه بعد سنوات طويلة، بدأ يتحرى العلاقة الخفية بين زينب وجولجه.

 سر مارتن

 حسنًا من هو الشخص الذي سلمته جولجه التي لم تخش الدخول في حرب شعواء ضد مراد علمدار من أجل السيطرة على العصا السرية؟ هل هذا الشخص هو مارتن حقًا؟ الإجابة عن هذا السؤال نجدها في حلقة هذا الأسبوع.

إلا أن مراد علمدار الذي فقد حبيبته ليلي نتيجة هجوم نفذه أعداؤه في أسعد أيامه تعرض لضربة أخرى في هجوم على فرقة (KGT) قبل أن تجف جراحه على فراق حبيبته. وبهذا فقد هذه الفرقة وعلى رأسها عاكف وأينور.

إلا أن مراد علمدار الذي توجه مع جاهد إلى العراق بناءً على خبر مهم تلقاه بخصوص القائد وجد نفسه في معمة حرب طاحنة ضد قوى الظلام التي تسعى للسيطرة على مصادر الطاقة بالعراق.

kurt2

 مخطط جولجه الكبير

 أما جولجه التي استولت على عصا جلالة الملك فسرعان ما انطلق وراء مخططات خبيثة والبحث عن شركاء جدد من أجل القضاء على مراد علمدار.

واستطاعت دفنة المنضمة حديثًا لفريق الموسم الجديد لمسلسل وادي الذئاب أن تؤدي دور “العميلة زينب” بنجاح كبير.

وفي الحلقة 265 من وادي الذئاب تتخذ العميلة زينب مع صديقتها مريم خطوات جادة بهدف إنقاذ صاحب الفندق الذي تم اختطافه من قبل عصابة مافيا. واستطاعت زينب في مشهد الإنقاذ الذي انفجرت فيه الأسلحة أن تنقذ صاحب الفندق بعدما قتلت تسعة من رجال المافيا.

CEVAP VER