رئيس الزمالك يهنئ الأهلي بالفوز ويتعرض لوابل من الانتقادات

146

أبوظبي (وكالات) تعرض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لوابل كبير من الانتقادات إثرهزيمة فريقه أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر التي نظمت مساء أمس الخميس بالإمارات بملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، وانتقد جيبسوالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للفريق رئيس النادي بشدة وأعلن إقالته من منصبه كمدرب.

وهنأ منصور إدارة النادي الأهلي وجماهيره بكأس السوبر المصري، وقال: “بصرف النظر عن الخسارة أمام الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين أنا سعيد بأبنائي رجال الزمالك وبالأداء والروح القتالية ولولا ضربة الجزاء التي أضاعها اللاعب محمود كهربا بدون قصد كانت المباراة ستسير في صالح الفريق الأبيض.. وفي النهاية الأهلي والزمالك سفيران شرفا مصر”.

أضاف منصور – في تصريح بعد مباراة السوبر – أن الفريق الأبيض قدم مباراة كبيرة والأداء على أعلى مستوى على الرغم من أن المدير الفني فاشل وفشل في وضع التشكيل وفي التغييرات وفي إدارة المباراة ولن نتعاقد مع مدرب أجنبي بعد ذلك وسأطلب من طارق مصطفى ومحمد صلاح قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وأكد أنه يتحمل المسؤولية مع مجلس إدارة النادي عن كل شئ داخل النادي، وقال: “أبلغت إسماعيل يوسف قبل مواجهة الأهلي في مباراة السوبر أن تشكيل الزمالك يتضمن العديد من الأخطاء لأن المدرب يكره البعض من اللاعبين ومن بينهم أيمن حفني الذي أجاد بعد أن اضطر المدرب للدفع به.. ومن وجهة نظري الحكم فاسد وكان يمكن أن يفسد المباراة ولم يحتسب ضربة جزاء للزمالك الذي خسر بسبب مدربه الفاشل”.

وشن منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما حادا على البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، مؤكدا أنه لا يصلح لتدريب الزمالك.. قائلا: “فيريرا فاشل وهو سبب خسارة مباراة السوبر لأنه لا يجيد قيادة الفريق في المباريات الكبرى ويجب أن يرحل عن الفريق. وتفوق عليه المدرب المصري عبد العزيز عبد الشافي الذي انتزع كأس السوبر ليهدي مجلس إدارة ناديه الاستقرار”.

وأضاف “سيتم تعيين مدرب عام بصلاحيات كبيرة.. ولن ندفع لفيريرا الشرط الجزائي وإذا رغب في الرحيل عن الفريق فليرحل”.

CEVAP VER