فيسبوك يضيف خدمة جديدة للبحث

186

 

(وكالات) – قامت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بإضافة خدمة جديدة خاصة بالبحث، لتسهيل حصول المستخدمين على المعلومات والتعليقات التي يرغبون في الإطلاع عليها بوقت أقل.

وقال توم ستوكي أحد مسؤولي الموقع الاجتماعي، أول أمس الخميس، في حديث لـ”غرفة أخبار فيسبوك”:” عندما يحدث أمر ما في العالم، يسارع المستخدمون إلى تصفح موقع فيسبوك لمعرفة ردود فعل أصدقائهم وأقاربهم حول الأمر”.

وحول طبيعة التحديثات التي طرأت على البحث، أوضح ستوكي:” اليوم طورنا البحث داخل فيسبوك، فبالإضافة إلى ما يقوله الأصدقاء والأقارب، يستطيع المستخدم الاطلاع على أحدث الموضوعات التي تحظى باهتمام عالمي”.

وأضاف أنه عندما تضع كلمة في الخانة المخصصة للبحث في الموقع، ستظهر نتائج مصنفة حسب الوقت والأشخاص والصلة بالموضوع إلى جانب صفحات الموضوعات التي تحظى باهتمام عالمي.

وبموجب الخدمة الجديدة، فإن فيسبوك سيبرز تعليقات لصفحات إخبارية تتناول الأحداث لحظة وقوعها لمساعدة المستخدم على متابعة القصص الإخبارية التي تحظى بمتابعة كبيرة.

وقال المسؤول في الموقع إن البحث بحلته الجديدة يساعد المستخدم  في تخطي التعليقات المزعجة، واختصار الوقت من أجل الوصول إلى النتائج التي يريدها.

يشار إلى أن مستخدمي موقع “فيسبوك” يجرون 1.5 مليون عملية بحثية يوميا، كما أنهم ينشرون نحو 2 تريليون تعليق، وفقا لبيانات الموقع.

 

CEVAP VER