فيلم المغنية "آمي واينهاوس" يعرض في دور السينما قريبا

211

لندن (تركيا اليوم) – ستستقبل دور السينما العالمية فيلم “AMY للمخرج البريطاني المعروف آصف كابديا في 16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

 ويتحدث الفيلم عن قصة حياة المغنية الشابة “آمي واينهاوس”، الحاصلة على جائزة “Grammy” الغنائية، والتي لقيت حتفها  في ريعان شبابها عن عمر ناهز 27 عامًا.

 أوضح القائمون على الفيلم الوثائقي“AMY”الذي حطم الأرقام القياسية من خلال الحصول على تقييم كامل من المشاهدين ومن لجان التحكيم والنقاد الفنيين، أنهم أولو الفيلم وأعمال التصوير والإخراج عناية فائقة حتى يخرج بهذا الشكل الذي أجمع عليه الجميع، مشيرين إلى أن ما يميز الفيلم عن حكاية النجمة المعروفة للجميع هو طريقة تناول قصة حياتها وطريقة الشرح.

 ويوضح المخرج كابديا أن العنصر الرئيسي الذي يقوم عليه الفيلم هو قصة حياة النجمة آمي واينهاوس والأغنيات التي كتبتها، قائلًا: “إنالناس لم يدركوا مدى قيمة وأهمية كلمات الأغاني التي كتبتها آم وشخصيتها“. ولفت إلى أن فيلم “AMY” هو قصة شخصية كانت تبحث عن حب الآخرين لها.

 شهد الفيلم خلال الأسبوع الأول من عرضه إقبالًا كبيرًا من قبل محبي الأفلام الوثائقية؛ حيث تمكن الفيلم من التربع على رأس قائمة الأفلام الوثائقية الأكثر إيرادًا داخل إنجلترا خلال الأسبوع الأول من العرض، بينما جاء في المركز الثاني على مستوى العالم خلال الأسبوع الأول أيضًا.

CEVAP VER