كيف يمكنك تنزيل وتحديث تطبيقات الفيس بوك والماسنجر ؟

156

إسطنبول (تركيا اليوم) يشهد عالم الرسائل الإلكترونية منافسة كبيرة بين تطبيق واتس آب “Whatsappوتطبيق رسائل الفيسبوك “Facebook Messenger” الذي حاز على نصيب الأسد بنحو 1.5 مليار مستخدم. فكيف يمكن تحميل هذه التطبيقات وتحديثها؟ وهل من الممكن استخدامها على أجهزة اللمس اللوحية؟

3

 كيفية تحميل تطبيقات الفيس بوك “Facebook“؟

يعتبر تطبيق فيسبوك ماسينجر من أسهل الوسائل للمحادثة وتبادلالرسائل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. ويمكن بسهولة تحميل تطبيق الفيس بوك وتطبيق الرسائل الملحق به بسهولة ويسر، وحتى يمكن من خلال برنامج ماسينجر استقبال الرسائل والرد عليها، مع وجود نغمة صوتية مميزة.

 ويمكن تحميل هذه التطبيقات عن طريق موقع تطبيقات جوجل “Google Play” لأجهزة الأندرويد، ثم الاستمتاع بأفضل الأوقات مع أصدقائكم على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارًا “فيس بوك”.

 يقدم موقع جوجل التطبيق مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد الذكية، إلا في حالة وجود بعض التعديلات البسيطة يتم عملها بتكلفة رمزية بسيطة، ولكنها في الواقع ليست ضرورية ونقدم لكم الروابط الخاصة بتحميل التطبيقات سواء عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية، عن طريق متجر جوجل للتطبيقات “Google Play“.

 

وبالنسبة لأجهزة الآيفون وغيرها مما تعمل بنظام IOS يتم تحميلها وتحديثها عبر الرابط التالي:https://itunes.apple.com/tr/app/facebook/id284882215?mt=8

 وإذا كان جهازكم الذكي يعمل بنظام التشغيل “ويندوز” بإصداراته المختلفة، يمكن تحميل التطبيق وتحديثه من خلال الرابط التالي:

http://www.windowsphone.com/tr-tr/store/app/messenger/3219d30d-4a23-4f58-a91c-c44b04e6a0c7

CEVAP VER