مجموعة طاحينجي أوغلو تستثمر في مشروع عقاري جديد بإسطنبول

281

 إسطنبول (تركيا اليوم)- أقدمت مجموعة طاحينجي أوغلو التي تستثمر في العقارات على طرح مشروع استثماري جديد في منطقة باشاك شهير أحد أهم وأشهر المناطق الجديدة في الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول بتركيا. حيث يتكون المشروع الجديد من 374 وحدة سكنية، تبدأ أسعارها من 150 ألف دولار أمريكي.

 قال رئيس مجلس إدارة مجموعة طاحينجي أوغلو، أوزجان طاحينجي أوغلو، في مؤتمر صحفي للتعريف بالمشروع الجديد، إن مشروع “Nidapark” من المقرر أن يكتمل خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 2017.

وعلق طاحينجي أوغلو على القيمة الاستثمارية للمشروع الجديد قائلا: “نخطط لأن تحقق مبيعاتنا في 5 مشاريع تابعة لنا 10 مليارات ليرة تركية خلال 3 سنوات. ونقدر تكلفة مشروع “Nidapark” في باشاك شهير بنحو 350 مليون ليرة تركية. وسنستمر في زيادة مشروعاتنا المشابهة لهذا المشروع الجديد”.

وأكد طاحينجي أوغلو أنه من المتوقع أن يشهد المشروع الجديد إقبالًا كبيرًا من قبل المستثمرين في المجال العقاري، موضحًا أن الوحدات السكنية والوحدات التجارية ستكون على اتصال ببعضها البعض.

يتكون المشروع من 374 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 88 و314 مترًا مربعًا، مقسمة إلى 2+1 و3+1 و4+1، بالإضافة إلى 48 وحدة تجارية. وتقدم الشركة إمكانية تقسيط الوحدات على مدة تصل إلى 10 سنوات (120 شهرًا).