نتائج المباريات العربية في تصفيات كأس العالم 2018

228

إسطنبول (تركيا اليوم) نقدم لكم نتائج مباريات المنتخبات العربية الخاصة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ونهائيات بطولة الأمم الآسيوية 2019.

الكويت × لبنان (0 : 0)

تعادل المنتخب الكويتي مع نظيره اللبناني في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة لبطولةكأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا 2019.

 بهذه النتيجة يرتفع رصيد الكويت إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بينما يرتفع رصيد لبنان إلى 7 نقاط في المركز الثالث.

 سوريا × أفغانستان (5 : 2)

اكتسح المنتخب السوري نظيره الأفغاني بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرةالقدم في روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا 2019.

 وبهذا يرتفع رصيد منتخب سوريا إلى 12 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد المنتخب الأفغاني في المركز الرابع بـ3 نقاط فقط.

 البحرين × الفلبين (2 : 0)

نجح المنتخب البحريني في حصد فوز ثمين على نظيره الفلبيني بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن التصفيات نفسها وبهذه النتيجة رفع منتخب البحرين رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد الخصم عند 7 نقاط باقياً فى المركز الثالث.

 قطر × جزر المالديف (4 : 0)

رباعية نظيفة أحرزها المنتخب القطري في شباك نظيره جزر المالديف، في مباراتهما ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 وكأس أمم آسيا 2019 ليرتفع رصيده اإلى 15 نقطة محافظا على صدارته للمجموعة, بينما تجمد رصيد المالديف عند 3 نقاط بالمركز الرابع.

 الأردن × طاجيكستان (3 : 0)

تغلب المنتخب الأردني على نظيره الطاجيكي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن التصفيات نفسها ليتصدر مجموعته برصيد 13 نقطة, بينما توقف رصيد طاجيكستان عند نقطتين فى المركز الرابع.