نجما هوليود راسل كرو وادريانا ليما ينددان بتفجيري أنقرة

180

إسطنبول (تركيا اليوم) – أبدت شخصيات عالمية مهمة، بالإضافة إلى الشخصيات والفنانين الأتراك، ردود أفعال غاضبة منددة بالعمليات الإرهابية التي وقعت في أنقرة أول من أمس السبت والتي أسفرت عن سقوط ما يزيد عن 97 قتيلًا. وعلَّق نجما هوليوود راسل كرو وأدريانا ليما على الحادث قائلين: “قلوبنا مع الشعب التركي”.

وقال النجم راسل كرو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا حزين جدًا من أجل تركيا. فهو بلدٌ جميل، وأهله طيبون.. إنه يوم أسود. أرسل لهم خالص حبي وتقديري”.

بينما نشرت نجمة الأزياء والاستعراض أدريانا ليما عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي دعاء لضحايا الحادث الإرهابي، مؤكدة أنها تساند الشعب التركي قلبًا وقالبًا. كما أعربت ليما عبر حسابها على موقع “انستجرام” عن حزنها الشديد بسبب الحادث الدموي الذي شهدته أنقرة، من خلال صورة سوداء مدون عليها كلمة أنقرة باللون الأبيض، وقالت: “أنا في حالة سيئة جدًا، لأن الأشخاص الذين اجتمعوا معًا من أجل السلام تعرضوا لأحداث عنف وإرهاب. أنا مع ضحايا الهجوم الإرهابي وأهاليهم وكل الشعب التركي قلبًا وقالبًا، ولا أنساهم في دعائي”.

 

“لم يعد لدينا أي صبر أو قوة أو تحمل تجاه ما تشهده البلاد مؤخرًا”

 

وشجب المغني التركي الشاب تاركان الحادث الإرهابي البشع وأعرب عن حزنه الشديد لما تشهده البلاد في الآونة الأخيرة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “على الساسة والأحزاب السياسية أن يتركوا خلافاتهم ومصالحهم الشخصية جانبًا، وعليهم أن يجتمعوا ويتوحدوا سويًا بشكل عاجل. بعد أن مزّقوا واستقطبوا شعب هذا الوطن الجميل، على هؤلاء الساسة أن يتحدوا ويكونوا قدوة بذلك لأبنائنا في تحقيق الوحدة والتضامن في مثل هذه الأوقات خاصة. وعليهم أن يفعلوا كل شيء لإنقاذ تركيا من هذه الأيام المظلمة السوداء. إذ لم يعد لدينا أية قوة أو تحمل أو صبر تجاه ما تشهده البلاد”.

 

 

CEVAP VER