هكذا يمكنك التخلص من خطأ الشاشة الحمراء في iPhone 6s

276

 

  إسطنبول (تركيا اليوم) – ظهرت مشكلة الشاشة الحمراء في هاتف iPhone 6s بعد طرحه في الأسواق، حيث يعاني بعض المستخدمين من توقف الجهاز وظهور الشاشة الحمراء، ونقدم لكم هنا حلولا لهذا الخط الذي يظهر في الأيفون 6s الذي يعمل بنظام iOS 9.0.2.

وكانت موديلات iPhone 6s التي طرحتها شركة آبل قبل أشهر في الأسواق قد دخلت التاريخ باعتبارها أكثر موديلات أيفون التي حظيت باهتمام وإقبال حتى الآن. إذ إن هاتفي iPhone 6s وiPhone s Plus التي طرحت للبيع بنظام iOS 9 يمكن رفعها إلى إصدار iOS 9.0.2 التي تعد آخر تحديث مستقر نشرته آبل. غير أنه تبين أن آبل التي تحل مشكلات الاستقرار التي تحدث في النظام بواسطة إصدار iOS 9.0.2 جعلت بعض أصحاب iPhone 6s يشهدون لحظات صعبة.

 خطأ الشاشة الحمراء بعد الشاشة الزرقاء!

يبدو أن خطأ الشاشة الزرقاء الذي بدأ مع هاتف iPhone 5sانتقل إلى هاتف iPhone 6s لكن عن طريق تغيير اللون. ويشتكي بعض المستخدمين من خطأ الشاشة الحمراء الذي يظهر في هاتفي iPhone 6s وiPhone s Plus اللذين يعملان بنظام iOS 9.0.2 الموجود على العديد من المنصات وصفحة الدعم لآبلز. إذ يُقال إن الجهازين يتوقفان فجأة ولا يصدر عنهما أي رد فعل إطلاقًا، وبعد فترة يظهر خطأ الشاشة الحمراء ولا يعملان. ويقول المستخدمون إنهم يحلون مشكلة الشاشة الحمراء عن طريق الضغط لمدة 10 ثوان على زر الشاشة وزر التشغيل معًا.

ويبدو أن عمل تثبيت نظيف لاستخدام نظام iOS 9 بشكل مستقر هو الحل النهائي حاليًا. وهناك توقعات بأنه يمكن حل هذه المشكلات عن طريق إصدار iOS 1 الذي لا يزال في مرحلة الاختبار. ولننتظر حتى نرى هل سيتغلب تحديث iOS 1 الذي سيتم طرح في الأسواق في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول ومطلع نوفمبر/ تشرين الثاني على هذه المشكلات أم لا؟

 

 

 

 

 

CEVAP VER