هل فكرت في سبب ظهور خيارين للرد في هواتف "آيفون"؟

167

واشنطن (تركيا اليوم) – من المعلوم أن مستخدمي هواتف “الآيفون” يلاحظون أحيانا أنهم يردون على الشخص المتصل بسحب العلامة الخضراء إلا أنه في بعض الأحيان يظهر خياري “رد” و”عدم الرد”.

هل سبق وأن فكرتم في سبب ذلك يا تُرى؟ في الحقيقة انتابنا الولع بمعرفة سبب ذلك، وعليه قمنا بالبحث والاستطلاع من أجل معرفة السبب. وقمنا بالاتصال بالأرقام الموجودة في سجل الهاتف أو غير الموجودة، وبدأنا نتفقد كيفية ظهوره في تلك الأرقام المسلجة وغير المسجلة.

فضلا عن ذلك طلبنا من الأشخاص الذين لا يستخدمون الآيفون بالاتصال بنا لسبر أغوار هذه النقطة المحيّرة. وتوصلنا إلى أنه عند الاتصال بنا من رقم مسجل بالهاتف تكون النتيجة ظهور علامة “السحب” على الشاشة للرد على المتصل.

لكن الأمر المحير أن النتيجة لم تتغير أيضًا عندما يتصل بنا شخص غير مسجل في الهاتف. مع أننا كنا نأمل أن النتيجة ستكون مختلفة عندما يتصل بنا شخص لا يستخدم الآيفون، لكن هذا الأمر خالف توقعاتنا أيضًا.

في الواقع الإجابة على هذا السؤال بسيطة للغاية؛ فإذا كان الهاتف في وضع القفل عند استقبالكم مكالمة فينبغي الرد عليها عن طريق “السحب”. بمعنى أننا نصادف تلك الشاشة. لكن إن لم يكن الهاتف في وضع القفل لحظة الاتصال بكم فعندئذ يظهر خيار الزرين “رد” و”عدم الرد” على الشاشة.

أحيانا التفكير ببساطة يكون الحل الأفضل والأسرع.

 

 

CEVAP VER