"واتس آب" يضيف خاصية جديدة على نظام (iOS)

229

واشنطن (تركيا اليوم) قامت إدارة “واتس آب” بإضافة خاصية جديدة لتطبيق التراسل الخاص به على الأجهزة العاملة بنظام (iOS) والذي يسمح بوضع أجزاء من المحادثة بالمفضلة ومن ثم سهولة العودة للأجزاء المهمة من المحادثة إن وضعها المستخدم في قائمة المحادثات التي تم تعليمها بنجمة.

 وقدّم “الواتس آب”، الذي يدعم نظام الـ(iOS) في منصات شبكة الإنترنت في الأسابيع الماضية، اليوم لمستخدمي هذا النظام هذه الخاصية الجديدة.

ويمكن لمستخدميواتس آبعلى iOS الاستفادة من الميزة الجديدة بعد تحديث التطبيق من متجر آب ستور، بحيث يمكن الدخول إلى أي محادثة لم يتم مسحها والنقر بشكل مطوّل على الجملة التي يرغب المستخدم بإضافتها لقائمة الرسائل المفضّلة بالنسبة له، لتظهر له مجموعة من الخيارات مثل النسخ وغيره مع خيار جديد على رمز نجمة.

 ما هي ميزة خيار “النجمة” بالواتس آب؟

 يمكنكم التعليم على الرسائل التي ترغبونها في محادثاتكم سواء مع الأشخاص أو في المجموعات وذلك بفضل ميزة خيار “النجمة” بالواتس آب. يمكن الذهاب إلى صفحة التفاصيل الخاصة بالشخص أو المجموعة، ومن ثم سيجد المستخدم خياراً جديداً يدعى الرسائل المميزة بنجمة” Starred Messages، وبه ستظهر كافة المحادثات التي تم تعيينها ببساطة. ومن أجل الاستفادة من هذه الميزة فكل ما عليكم فعله هو تحديث تطبيق “واتس آب” من متجر آب ستور.

إلا أن عدم دعم الخاصية الجديدة لواتس آب، التي جاءت مع iOS 8 وأوشكت على القِدم، لخيار الرد السريع لا تزال تثير العديد من التساؤلات. على أية حال علينا أن ننتظر لنرى هل سيقدم “واتس آب” على انطلاقة جديدة في الأشهر المقبلة لمنصة (iOS) التي وضعها ضمن أولوياته الثانية منذ فترة طويلة؟

CEVAP VER