أتلتيكو مدريد في المركز الثاني في الدوري الإسباني

18

(وكالات) – تمكن نادي أتليتيكو مدريد من تحقيق الفوز على مضيفه ريال بيتيس، 1-صفر، بعد إحراز اللاعب كوكي هدفا مبكرا، الأمر الذي مكن الفريق من تجاوز ريال مدريد نحو المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد.

وتابع كوكي كرة مرتدة من الحارس أنطونيو أدان بعد تسديدة زميله فرناندو توريس في الدقيقة السابعة ليسجل هدف الفوز، قبل أن يحرم القائم أتليتيكو من هدف جديد لأنطوان غريزمان.
ولم يشكل بيتيس تهديدا كبيرا على مرمى أتليتيكو، الذي تجاوز ريال مدريد في الترتيب بعد هزيمة جاره 4-صفر على أرضه أمام برشلونة حامل اللقب وصاحب الصدارة، السبت.

ويملك أتليتيكو 26 نقطة من 12 مباراة بفارق أربع نقاط عن برشلونة مقابل 24 نقطة لريال مدريد.

وفي مباراة أخرى، واصل فياريال نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه إيبار 1-1 على ملعب “المادريغال” وأمام 16770 متفرج.

وكان إيبار في طريقه إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي والسادس هذا الموسم عندما تقدم بهدف سيرخي أنريتش في الدقيقة 27، قبل أن يهدر داني غارسيا ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وتلقى إيبار ضربة موجعة بطرد المهاجم سيرخيو غونتان في الدقيقة 76 لتلقيه الإنذار الثاني.

وانتظر فياريال الدقيقة 85 لاستغلال النقص العددي، وإدراك التعادل عندما مرر دينيس سواريز كرة داخل المنطقة إلى خاومي كوستا، فسددها بيمناه زاحفة ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك.

CEVAP VER