أردا توران لاعب برشلونة: أريح نفسي بقراءة القرآن يوميًّا

132

مدريد (تركيا اليوم) – أكد اللاعب التركي نجم فريق برشلونة الإسباني أردا توران أنه يقرأ القرآن الكريم يوميًّا حتى لا تغره شهرته موضحا أنه يريح نفسه بهذه الطريقة. 

“ميسي معجزة من عند الله”

عندما تصلني الكرة أرى ثلاثة خيارات للتمرير.. هذا شأن الجميع في برشلونه، وربما ميسي وحده يمتلك 10 خيارات في التمرير . أنا لم أر شيئا مثله، فهو معجزة من عند الله تعالى. عندما يفعل شيئاً أُعجبُ به. هذا ليس حسداً، ولكن أشعر بالسعادة مثلا عندما يمرر الكرة من بين قدمي اللاعب. إن السبب الذي جعل لويس أنريكي يختارني في برشلونة هو قلة فقداني الكرة ورغبتي في الفوز والكفاح في الملعب لأجل ذلك. قال لي إنه اختارني لهذا السبب. وسأظهر للجميع سبب اختياره لي في الملعب بمشيئة الله”.

“القرآن يريحني”

وأوضح توران في حوار أدلى به لإحدى الصحف أنه يحاول قراءة القرآن الكريم عن فهم، وتابع: “عندما تزيد الأنا والشهرة يجب عليّ أن أكون مؤمنًا حتى أكبح جماح نفسي، وإلا فمن المستحيل عدم الخوض والغرق في الأمور الدنيوية. فمثلا عندما ذهبتُ إلى طوكيو وجدتُ بعضهم يرتدون قميص أردا. إنني أرتدي قبعة للاختفاء من أجل السير حرًّا في شوارع اليابان. ها هو أردا الذي تعرفه منذ صغرك. أنا أؤمن بأنني لم أتغير قط”.

 

CEVAP VER