أستراليا : شارابوفا وهاليب تعلنان انسحابهما من بطولة برزبين للتنس

65

برزبين (أستراليا) (وكالات) – قررت المرشحتان لإحراز لقب أستراليا المفتوحة ماريا شارابوفا وسيمونا هاليب انسحابهما من بطولة برزبين الدولية للتنس اليوم الثلاثاء بسبب الإصابة قبل أقل من أسبوعين على انطلاق أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وأصيبت الروسية شارابوفا المدافعة عن اللقب في ذراعها لتنسحب من أول بطولة في العام، بينما تعرضت الرومانية هاليب المصنفة الأولى لمشكلة في الساق اليسرى.ونقل منظمو بطولة برزبين عن اللاعبة الروسية قولها: «أصبت في ذراعي أثناء المران قبل يومين وأحتاج إلى الانسحاب كإجراء احترازي قبل انطلاق أستراليا المفتوحة».

وكان من المقرر أن تلتقي شارابوفا المصنفة الرابعة عالميًا مع مواطنتها الروسية إيكاترينا مكاروفا في الدور الأول في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.وسترتاح شارابوفا 28 عاما، الفائزة بخمسة ألقاب كبرى قبل أن تسعى لإحراز لقب أستراليا المفتوحة لثاني مرة عندما تنطلق أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام في ملبورن يوم 18 يناير.

وكانت هاليب المصنفة الثانية على العالم ستواجه فيكتوريا أزارينكا لاعبة روسيا البيضاء والفائزة بأستراليا المفتوحة مرتين في الدور الثاني في برزبين، وحلت محلها البلجيكية إيسالين بونافنتور.

CEVAP VER