ألمانيا: طباخ في مطعم للمشاهير يقتل شخصا ويدفنه في المطعم

59

هامبورج (ألمانيا) (تركيا اليوم) – قام  ألفريدو س. رئيس الطهاة في مطعم كاسا ألفريدو (49 عام) الذي يعتبر من أشهر مطاعم أكلات البحر المتوسط ببلدة سان جورج بمدينة هامبورج الألمانية بقتل شخص يدعى أرجان د. ودفنه بالمطعم.

وبعد قيامه بتغطية الجسد بالخرسانة كتب ألفريدو في السابع من هذا الشهر على حسابه بموقع فيسبوك رسالة:”قمنا بتغيير أرضية المطعم. تعالوا وشاهدوا الفرق. سنتشرف بقدومكم”.

وكان أرجان الملقب ب”جين جين” وهو أب لبنت واحدة مفقودا منذ الثلاثين من شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، فقام أقاربه بطبع نشرات ورقية وقاموا بتوزيعها بدءا من محيط المطعم حيث شوهد آخر مرة. وكانت قوات الشرطة تواصل البحث عن أرجان المسجل عندها على خلفية تهم أخرى.

وبطريقة ما أخذت الآثار فجأة تتركز في المطعم المعروف بزبائنه من المشاهير، وكإجراء احتياطي تم إلقاء القبض على ألفريدو الذي تم توظيفه بالمطعم من خلال زوجته.

أحضرت آلة حفر تعمل بالهواء المضغوط لثقب طبقة الأسمنت الموجودة بالغرفة الخلفية للمطعم، وأفرغت الغرفة من محتوياتها. وبعد عمليات الحفر التي استمرت لساعات ظهر رأس أرجان ومن بعده جسده المغطى بالأسمنت.

وأثناء نقل الجثة إلى المشفى للقيام بتشريحها ألقي القبض على ألفيردو رئيس الطعاة والمدير السري للمطعم الذي يشتهر بوجبة المكرونة الروبيان والهليون والذي يفضله الألمان بشدة. ومن المتوقع أن يكون أرجان ضحية لمحاولة سرقة.

واعترف ألفريدو المتزوج والأب لخمس بنات بارتكابه الجريمة، ومن المنتظر الكشف عن تفاصيل الجريمة المرعبة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

CEVAP VER