أمور على المرأة معرفتها عن الرجل قبل الزواج

134

(وكالات) – لا تهتم العديد من النساء بمعرفة مشاعر الرجل و إحتياجاته فيما بعد الزواج . رغم أنه يعتبر من الجوانب الحساسة التي لا يجب أن تغفلها المرأة، حيث أن بعض الرجال قد يخجل قبل الزواج من أن يعرف خطيبته بعض الأمور عن حياتهم فيما بعد معاً .

يستحسن على المرأة أن تعرف هذه الأمور قبل التخطيط لحفل الزفاف لأنها ستساعد على قضاء حياة زوجية سعيدة بدون خلافات .

عدم التقليل من الأمور التي يقولها الزوج :
عندما يذكر لكي خطيبك بأن يحب شئ ما جداً حتي لو أن هذا الشئ بسيط و تافه من وجهة نظرك لا تحاولي إظهار ذلك له حتي لا يغضب بل يجب الإهتمام و تأييده فيما يحب . و ذلك تجنباً لحدوث أي مشاكل بينهم ١٠ رجال تكره المرأة أن تتزوجهم

مشاكلكم الشخصية تبقي بينكم أنتم فقط :
يكره الأزواج أن تخبر زجته خصوصياتهم إلي الأخرين حتي لو كانوا من عائلتها . و ذلك لأن هناك أسرار بينكم لا تحتاج إلي مشورة العائلة .

لا تحاولي أن تشعريه بأنه مقصر في الناحية المادية :
و هذا لا يعني أن تشجعيه علي العمل أو البدء في عمل خاص بكم نقصد هنا قول ” أنت لا تلبي إحتياجاتي من الأموال” هذه العبارة من الكلمات المدمرة لعلاقاتكم تجنبيها تماماً . يجب أن تعملي علي تحفيزه للنجاح في حياته العملية لكي تعيشوا معاً في مكانة إجتماعية أعلي .

عند التحدث معه راعي عدم رفع نبرة صوتك عليه :
عندما ترتفع المناقشة بينكم راعي أن لا يرتفع صوتك علي زوجك لأن هذا الأمر من الأشياء المثيرة لسخونة الكلام بينكم . حيث يري الرجل بأن تحاولي أن تقللي من شأنه أثناء الحديث بمجرد رفع صوتك .

البحث عن الأنشطة الجديدة :
عندما تجدي بأن حياتكم روتينة جدا ً حاولي البحث عن طرق جديدة لقضاء وقت ممتع معاً مثل التخطيط لعمل نزهة في الريف أو الذهاب إلي الملاهي معاً أو تجهيز عشاء رومانسي علي ضوء الشموع ،، إلخ كله هذه الأمور تساعدك في تجديد العلاقة العاطفية معاً .

كوني صريحة و صادقة دائماَ :
أكثر الأمور التي يكرها الرجل في المرأة بعد الزواج هي الكذب و الغش لذلك بمجرد الزواج اوعدي زوجك بأن ستكون امينة و صادقة في حياتكم معاً . لأن الصراحة و المباشرة هي أفضل شئ في العلاقة الزوجية لكي تتجنبي الخلافات الزوجية و تستمعي بحياة زوجية سعيدة .

عندما يكون الزوج مجهد وفري له كل طرق الراحة :
ساعدي زوجك في قضاء يوم مريح و الإسترخاء بعد عناء و إرهاق العمل . يمكنك تخصيص ساعتين من يوم الأجازة لممارسة ألعاب الفيديو معا ً فهذا يسعد الزوج كثيراً .

لا تعامليه كالأطفال :
لا يقصد هنا عدم الحنان عليه و لكن عندما يكون بينكم حوار هام لا تحاولي أن تعامليه كالأطفال و أنه يخطئ دائماً حتي لا ينزعج منك .

حاولي إرتداء الملابس المثيرة في كثير من الأحيان :
إختاري الأوقات المناسبة لإرتداء الملابس المثيرة و عدم إرتداائها يومياً ، يفضل بين حين و الأخر لتجديد العاطفة بينكم .

لا تنزعجي عندما يصيح و يصرخ أثناء مشاهدة مبارايات كرة القدم :
لا تفضل بعض النساء كرة القدم و تنزعج عندما تري زوجها يصرخ أثناء مشاهدة مبارايات كرة القدم ، فهذا الإنفعال ناتج عن الحماس الذي يندمج فيه الرجل أثناء المشاهدة من كثرة حبه لهذا النوع من المبارايات .

لا تحاولي تغير زوجك بالإكراه :
الكثير من الأزواج لا يتغيروا إلا مع مرور الوقت و يقتنعوا جيداً بهذا التغير إكراه الزوج علي ذلك يزعجه كثيراً .

CEVAP VER