"إيتو" يلفت الأنظار في الدوري التركي الممتاز رغم الانتقادات

59

تركيا اليوم – تمكن النجم الكاميروني إيتو، لاعب نادي أنطاليا التركي، من نيل إعجاب الجماهير وخطف الأضواء بفضل الأداء المتميز الذي أظهره في الدوري التركي الممتاز رغم الإنتقادات التي تعرض لها بسبب زيادة وزنه.

وبعد أن دار نقاش لأيام حول انتقال إيتو، البالغ 34 من العمر، إلى فريق أنطاليا سيبور لكرة القدم في بداية الدوري التركي الممتاز، نجح النجم الكاميروني العالمي صموئيل إيتو في لفت الأنظار إلى نفسه عقب تسجيله 5 أهداف في 4 مباريات.

ويعتبر النجم الكاميروني إيتو اللاعب الأغلى في تاريخ نادي أنطاليا سيبور الذي يسعى لترسيخ قدمه في الصفوف الأولى من الدوري الممتاز، حيث ضمّه إلى صفوف بعقد قيمته 9 ملايين يورو لمدة 3 سنوات.

هذا وقد تعرض إيتو لموجة من الانتقادات عندما نُشرت صوره التي ظهرت فيها بدانته، إلا أنه بدأ بداية مدوِّية في مباراته الأولى ضد فريق مديبول باشاك شهير، حيث سجل هدفين داحضاً بذلك الانتقادات الموجهة إليه.

فقد هزّ النجم إيتو شباك الفريق الخصم مرتين مع أن قدمه لم تلامس الكرة سوى 11 ثانية. وبدأ إيتو يحمل إشارة الكابتن مع انتقاله إلى نادي أنطاليا. واللافت أن إيتو يحمِّس زملاءه اللاعبين، فهو يجمع لاعبي الاحتياط والطاقم التدريبي قبيل كل مباراة ويلقي فيهم خطاباً قصيراً يلهب به حماسهم ومشاعرهم. كما أنه يلفت الأنظار بالتعليمات والإرشادات التي يوجهها إلى زملائه اللاعبين على أرض الملعب طوال مدة المباراة.

وكان إيتو قد خيب الآمال في الموسم الماضي حين لعب في صفوف إيفرتون وسامبدوريا الإنجليزيين في الموسم الماضي، لكنه كمن وُلد من جديد بعد أن انتقل للعب في صفوف نادي أنطاليا التركي.

CEVAP VER