البرنامج العالمي "The Voice Kids" يختار المواهب الصغيرة في العالم العربي

78

دبي (وكالات) – انطلقت نسخة العربية من البرنامج العالمي “The Voice Kids” الخاص بالأطفال في رحلة جديدة مع المواهب الغنائية الصغيرة بين 7 و14 عاماً.

وهكذا، حان موعد ظهور الأصوات الواعدة التي تسعى إلى تحقيق أحلامها لتدخل عالم النجومية من أوسع أبوابها وتكشف عن قدراتها الصوتية ضمن مرحلة “الصوت وبس” من البرنامج العالمي “The Voice Kids” بصيغته العربية، على MBC1 و”MBC مصر”.

يختار النجوم- المدرّبون الثلاثة كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، مجموعة من المشتركين الصغار الذين يقفون لأداء أول اختبار غنائي لهم، ليتحدّد بالتالي أي منهم سيتمكّن من اجتياز المرحلة الأولى للاختبارات العمياء (Blind Auditions)، والانتقال إلى “مرحلة المواجهة”، تمهيداً للتنافس على اللقب في الحلقة الختاميّة المباشرة.

وبين خشبة المسرح، حيث تستقبل إيميه الصيّاح المشتركين الصغار مع أهاليهم، وفي الكواليس حيث يحاورهم مؤمن نور سريعاً قبل ظهورهم على المسرح، تتنافس مجموعة من المواهب الواعدة والمتميّزة. في هذا الوقت، يسعى النجوم- المدرّبون الثلاثة إلى إقناع المواهب بالانضمام إلى فرقهم، ليتمكّنوا من الاستئثار بأفضل الأصوات، التي قد تمكّنهم من الفوز باللقب في نهاية المطاف.

CEVAP VER