الحلقة الجديدة من "موسم الكرز" يحظى باهتمام بالغ

201

سطنبول (تركيا اليوم) يحظى مسلسل “موسم الكرز”، الذي يُعرض على قناة (Fox TV) التركية، بمتابعة كبيرة واهتمام واسع من قبل المشاهدين في تركيا، وازداد اهتمام وشغف المشاهدينللحلقة الأولى من الموسم الجديد.

 ووصل شغف واهتمام المشاهد إلى قمته لمعرفة أحداث الحلقة 53 من مسلسل “موسم الكرز” الذي عرض على الشاشة الفضية بأول حلقة من الموسم الجديد مساء السبت الماضي الموافق 3 أكتوبر/ تشرين الأول..وإليكم مشاهد وتفاصيل الحلقة الجديدة من المسلسل.

تشهد الحلقة الجديدة من المسلسل الشبابي الذي تدور أحداثه في إطارمغامرات دراماتيكية وكوميدية ورومانسية أزمات جديدة بين أوزجي جوريل (özge gürel) بشخصية “أويكو” ونسليهان يلدان(Neslihan Yeldan) بشخصية “أونام”. وبطبيعة الأمر فإنسركان تشاي أوغلو (serkançayoğlu) بشخصية “أياز” هو أكثر المتأثرين من هذه الأجواء المحتدمة.

ومن المنتظر أن يواصل مسلسل “موسم الكرز” الذي يشارك في بطولتهأوزجي جوريل بشخصية “أويكو” وسركان تشاي أوغلو بشخصية “أياز” وداغهان كولاكتش (Dağhan Külegeç) بشخصية (ماتا)ونيلباري شاهين كايا (NilperiŞahinkaya) بشخصية (شيما)الحلقة رقم 55 من المسلسل يوم السبت 10 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة فوكس تي في.

ويظهر الزوجان أويكو وأياز وهما سعيدان في  الحلقة الجديدة من “موسم الكرز” بعدما ظلا منفصلين لمدة أشهر طويلة. إلا أن الأيام السعيدة للزوجين لن تستمر طويلًا بسبب الحرب بين أونام وأويكو. إذ تُصاب أونام بالدهشة والجنون بمجرد أن تعرف أن أويكو هي التي أصبحت على رأس شركة “أطلانطيس” التي كانت مجرد حلم بالنسبة لها. والزوجان أويكو وأياز اللذان سرعان ما يصبحان سعيدين بالرغم من كل شيء بعد كل مشكلة ونقاش وعراك يحدث بينهما سيتعارضان من حين لآخر بسبب أونام.

غير أن أياز الذي سيلتقي بعد أشهر بالفتاة التي أحبها يضطر للخيار بين أمه وزوجته. أما ماتا فتنتظره مفاجأة كبيرة في الحلقة 53 في مسلسل موسم الكرز. حيث إن ماتا الذي يشهد قصة حب مع شيما منذ فترة طويلة سيلتقي من جديد بفتاة أخرى تسرق قلبه.

CEVAP VER