الزمالك يغادر الدوري المصري احتجاجا على التحكيم

27

القاهرة (أ ف ب ) – قرر نادي الزمالك المصري مغادرة بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم احتجاجا على ما أسماه بـ”القرارات التحكيمية الخاطئة”.

وانتقد الزمالك في بيان أداء حكم المباراة الذي جمعته بنادي طلائع الجيش مساء أمس الأحد وخرج منها منهزما بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشار الزمالك في بيان إلى أن المباراة “شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل باحتساب ركلتي جزاء للطلائع إضافة إلى طرد اللاعب علي جبر وعدم احتساب عدة قرارات مهمة لصالح الزمالك”.

وشدد الزمالك في بيانه على أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور اعترض قبل المباراة على تعيين محمود البنا حكما للقاء، إلا أن اتحاد الكرة أصر على تعيينه.

وأضاف البيان: “يبدو أن هناك هدفا من تعيين البنا في المباراة بعرقلة مسيرة الزمالك بعدما تلقى الأهلي المنافس هزيمة أمام سموحة الخميس الماضي”.

وحصل طلائع الجيش على ركلتي جزاء نفذهما محمد أشرف (6) والعاجي أوسو كونان (56) فيما كان الهدف الآخر من نصيب إسلام كمال (18).

وفي المقابل، سجل محمود كهربا (35) ومصطفى فتحي (75) هدفي الزمالك حامل اللقب الذي مني بهزيمته الأولى هذا الموسم فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس، فيما أصبح رصيد طلائع الجيش 9 نقاط في المركز العاشر.

وكانت البداية قاسية على الزمالك إذ اهتزت شباكه منذ الدقيقة 6 بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للطلائع وطرد المدافع علي جبر إثر عرقلته للمهاجم العاجي أوسو كونان.

CEVAP VER