الطيران القطري يفوز بجائزة "أفضل شركة طيران"

105

 

(وكالات) – تمكنت الخطوط الجوية القطرية من الفوز بثلاث جوائز قيّمة من مجلة بزنس ترافيلر في نسختها 2015، أثناء حفل توزيع جوائز الذي أقيم في فندق رويال جاردن في لندن يوم 12 أكتوبر.

وقد تم تكريم القطرية “حسب بلاغ للشركة”  نظير خدماتها  التي تشتهر بها عالمياً حيث حازت على جائزة “أفضل شركة طيران” و”أفضل درجة رجال أعمال” و”أفضل شركة طيران شرق أوسطية”.

وتمنح جوائز بزنس ترافيلر بناءً على تصويت قرّاء المجلة ويتم توثيق النتائج من قبل شركة تدقيق مستقلة وتعد معياراً للتميز. ويمنح القرّاء أصواتهم بناءً على مدى قوّة خدمة العملاء التي تقدمها شركة الطيران وشبكة وجهاتها وخدماتها.

وقال  أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “هذا هو العام الثالث الذي تستلم فيه الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال ونحن سعداء وفخورون بفوزنا هذه المرة بجائزة أفضل شركة طيران وأفضل شركة طيران شرق أوسطية. تعكس هذه الجوائز التزامنا المتواصل بتوفير أفضل الخدمات والابتكارات المتوفرة في صناعة السفر لركابنا الأعزاء.”

وقد تم الاعتراف بالخطوط الجوية القطرية مؤخراً كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم خلال حفل كوندي ناست ترافيلر لجوائز السفر حيث استلمت الناقلة جائزة “أفضل شركة طيران لسفر الأعمال” وحلّت في المرتبة الثانية “كأفضل شركة طيران للرحلات السياحية الطويلة” وفقاً لاختيار القرّاء، حسب البلاغ.

كما حازت الناقلة خلال حفل جوائز سكاي تراكس لعام 2015 على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” و”أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم” و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”. وهذه هي المرة الثالثة التي تفوز بها القطرية بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم”.

وتعد الخطوط الجوية القطرية أول عميل في العالم لطائرة الإيرباص A350XWB التي صممت باستخدام أحدث تكنولوجيا الديناميكية الهوائية والتصميم والتكنولوجيا الحديثة كما تمتاز بتوفيرها فعالية أكبر من حيث استهلاك الوقود إضافة إلى غيرها من المزايا المتطورة. وتضم هذه الطائرة على متنها 36 مقعداً في درجة رجال الأعمال موزعة حسب ترتيب 1-2-1 و247 مقعداً في الدرجة السياحية.

وفي عام 2014، استلمت الناقلة طائرتها الحديثة A380 كما قامت بالانتقال إلى مقرها الجديد في مطار حمد الدولي الحديث والمتطور. وتضم هذه الطائرة على متنها ثلاث درجات – الأولى ورجال الأعمال والسياحية موزعة على طابقين. وصممت هذه الطائرة بحيث توفر مستوى أفضل من الخدمات ويكملها نظام ترفيه متطور يقدم باقة رائعة ومتنوعة من البرامج الترفيهية للمسافرين خلال الرحلة.

وشهدت الخطوط الجوية القطرية منذ انطلاق عملياتها قبل 18 عاماً نمواً متسارعاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 166 طائرة إلى 152 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين. وقد فازت الناقلة خلال حفل جوائز سكاي تراكس لهذا العام على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” و”أفضل درجة رجال أعمال في العالم” و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”.

 

CEVAP VER