الفيلم الأمريكي Turtles 2 يحقق 12 مليون مشاهدة على يوتيوب

53

نيويورك (وكالات)- تمكن الجزء الثاني من فيلم“Teenage Mutant Ninja Turtles”  الذى طرحته الشركة المنتجة للفيلم “Paramount Pictures”  يوم 9 ديسمبر/ كانون الأول الجاري عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب من تحقيق  أكثر من 12 مليون مشاهدة.

الفيلم الجديد هو جزء ثان من السلسلة التى انطلق الجزء الأول منها فى 2014، وهو من بطولة آبيلوم وآندريه نيميك، وبطولة ميجان فوكس، وويليام فيشتنر، وآلن ريتشسون، وبيت بلوزيسك، وجيرمى هاورد، ونويل فيشر، ودانى وودبيرن، وويل آرنيت،ومن تأليف جوش آبيلوم وآندريه نيميك، وإخراج ديفيد جرين، ويعرض فيلم “Teenage Mutant Ninja Turtles 2” فى 3 يونيو/ حزيران عام ٢٠١٦.

وتدور أحداث الفيلم تدور أحداث الفيلم فى قالب من المغامرات والكوميديا، تحتاج مدينة نيويورك إلى الأبطال وتسيطر قوى الظلام على المدينة بقيادة (شريدر) وعصابته، ويتحكمون فى كل شىء بدءًا من الشرطة ونهاية بالسياسيين الفاسدين، ويبدو المستقبل مظلمًا حتى ينهض الأبطال الأربعة (رفاييل، ومايكل أنجلو، وليوناردو، ودوناتيلو) من شبكة المجارى للتصدى للخطر المحدق. تقف السلاحف ومعها المعلم (سبلينتر) ومذيعة الأخبار (أبريل) فى وجه الأشرار من أجل إنقاذ المدينة.

 

 

CEVAP VER