النادي التركي فنربهشه يخطط للتعاقد مع مورينيو

30

إسطنبول (تركيا اليوم) – يخطط نادي فنربهشه أحد أكبر الأندية في الدوري التركي الممتاز للتعاقد مع المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو، حيث أجرت إدارة النادي لقاءات مع رئيس النادي الإنجليزي رومان أبراموفيتش في هذا الموضوع.

وحاول عزيز يلديرم رئيس نادي فنربهشه جمع معلومات عن موقف جوزيه مورينيو في تشيلسي عن طريق رجل أعمال أذربيجاني.

وبمجرد أن قال رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش إن موقف مورينيو غامض، قررت إدارة فنربهشه الانتظار في موضوع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا.

وقام عزيز يلديرم الذي يصر على عدم المواصلة مع البرتغالي فيتور بيريرا خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب الأداء السيئ الذي يؤديه مع الفريق بالبحث عن وضع جوزيه مورينيو في تشيلسي عن طريق رجل أعمال أذربيجاني.

هل يدرب كارلو أنشيلوتي تشيلسي؟

من جانبه قال رجل الأعمال الأذربيجاني من أصل روسي رئيس النادي الإنجليزي رومان أبراموفيتش إن فنربهشه يرغب في ضم مورينيو، كما حصل على معلومات حول مستقبل المدرب الفني البرتغالي في إنجلترا.
وتبين أن أبراموفيتش قال لرجل الأعمال إن وضع مورينيو غامض، فيما تزعم الصحف الإنجليزية أنه في حال رحيل مورينيو سيتم إحضار أنشيلوتي لتدريب تشيلسي.
كما قالت الصحف إن كارلو أنشيلوتي أجرى لقاءً مع أبراموفيتش في الأيام الماضية. وأوضحت أن نادي باريس سانجيرمان يرغب أيضًا في ضم المدرب البرتغالي إلى جانب فنربهشه. وفي حال تقديم مورينيو استقالته ينبغي أن يدفع تعويضات للنادي الإنجليزي تقدر بـ 40 مليون يورو.

CEVAP VER