النجمة التركية "شهرزاد " تستعد لدخول عالم السياحة

191

إسطنبول (تركيا اليوم) تخطط النجمة اللامعة بيرجوزار كورال المشهورة بدور شهرزاد في المسلسل التركي”ويبقى الحب” دخول عالم السياحة في تركيا، إذ بدأت الممثلة التركية في ترميم عدد من الأبنية الأثرية القديمة الموجودة في منطقة “جيهانجير” بإسطنبول وتأجيرها للسياح الأجانب.

 فقد قررت كورال اتباع الطريق الذي سلكه شريكها في دور البطولة في مسلسل “القبضاي”، كنعان إميرزالي أوغلو، حيث أطلقت مشروعات استثمارية جديدة بعد مشروع المقهى الفاره الذي افتتحته في منطقة”جيهانجير” في الشطر الأوروبي من إسطنبول.

 

فقد أوضحت أنها تستعد لعمل استثمارات جديدة في منطقة “جيهانجير” كما فعل النجم كنعان إميرزالي أوغلو. وطلبت من صديق لها يعمل مهندسا أن يبحث لها عن منازل وأبنية في تلك المنطقة.

 وتخطط كورال لشراء المباني القديمة وإعادة ترميمها وتجهيز أعمال الديكور الخاصة بها، ثم طرحها للإيجار. وبهذا تستعد كورال للدخول في قطاع السياحة  وتأجير الغرف والوحدات السكنية للسياح الأجانب، لفترات قصيرة، من خلال موقع “Airbnb” الحديث المتخصص في الرحلات السياحية. ويعتبر هذا النظام الجديد للاستئجار محط اهتمام السياح الأجانب القادمين إلى تركيا في الفترة الأخيرة.

CEVAP VER