نادي برشلونة: الحياة أجمل مع نجم الفريق ميسي

33

(وكالات) – صرح جوزيب ماريا ارتوميو ، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بأن النادي يشعر بالقلق حيال كل مايتعلق بمشاكل النادي وليس فقط مشكل التحكيم، وأكد قائلا: «هل أشعر بالقلق من التحكيم؟ نشعر بالقلق حيال كل ما يتعلق بالنادي ونسعى للبحث عن حلول لكل شيء، نكن احتراما كبيرا للحكام، نلعب بصورة جيدة، وعلى مستوى كبير، وفزنا بكأس السوبر الأوروبي، وحققنا العلامة الكاملة في الدوري حتى الآن وهو أمر ممتاز».

وأكد بارتوميو، خلال تقديم شركة «لاسا»، راعيا جديدا للفريق، أن «الحياة أجمل» مع نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب هدف الفوز على أتلتيكو مدريد (1-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب «فيسنتي كالديرون»، معقل «الروخي بلانكوس» في الجولة الثالثة من «ليغا»، مشيرا إلى أن انطلاقة الفريق في الدوري «ممتازة»، إذ حقق الفريق الكتالوني العلامة الكاملة.

كما تحدث بارتوميو عن أحدث فصول النزاع بين البرصا والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد أن طالب الأخير برحيل الناشئ باتريك سوسيا عن أكاديمية «لاماسيا» للناشئين بالنادي الكتالوني، وقال: «إنه ظلم»، مشيرا إلى أن ناديه، الذي قطع علاقاته بالاتحاد الدولي قبل أشهر، ينتظر «تغيير قيادات الاتحاد الدولي».

وختم: «عندما يحدث هذا، سنمد جسور التواصل مع (القيادات) الجديدة، الآن الوضع غير مفهوم، وغير منصف تماما مع الفتية الذين لا يمكنهم العيش في لاماسيا ولا التدرب مع زملائهم، إنه أمر غير مفهوم».

من جهة أخرى، رشح النقاد الرياضيين في مجلة «فرانس فوتبول»، مؤسسة جائزة «الكرة الذهبية» قبل دمجها مع جائزة «الفيفا» في جائزة واحدة بالسنوات الماضية، فريق برشلونة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وسط منافسة من أقرب منافسيه، ريال مدريد وبايرن ميونيخ، في المرتبة الثانية للترشيحات، قبل الثلاثي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي، في التصنيف الثالث، وخلفهم مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد وجوفنتوس، كتصنيف رابع، قبل أرسنال وإشبيلية وروما، بورتو، بنفيكا، فالنسيا الذين جاءوا في التصنيف الخامس للفوز باللقب.

CEVAP VER