بطلة المسلسل التركي "كفى" تشترط الحصول على أجرها مقدما خوفا من إلغاء مسلسلها

163

إسطنبول (تركيا اليوم) – اشترطت الممثلة التركية بيلين كاراهان المعروفة في العالم العربي باسم “مريم” بطلة مسلسل” كفى”، الذي يعرض حديثًا على شاشات التليفزيون، الحصول على راتب 13 حلقة مقدمًا واضعة في اعتبارها احتمال إلغاء المسلسل إذا وقع ضحية لمعدل المشاهدة.

واتخذت بيلين كاراهان التي تشارك الممثل “يوردا إير أوكور” دور البطولة في مسلسل “كفى” تدابيرها تجاه احتمال انخفاض معدل المشاهدة. حيث حصلت الممثلة التي لم تر أن مستقبل المسلسل ليس لامعًا على راتب 13 حلقة مقدمًا واضعة في اعتبارها احتمال بقائها بلا عمل وسط الموسم.

والنجمة بيلين كاراهان التي حظيت على إعجاب الملايين بفضل شخصية “أصلي” في مسلسل “رياح الصفصاف” وبدورها الناجح في شخصية “مريم” في مسلسل “حريم السلطان” بدأت تفكر مليًّا في عروض المسلسلات والأفلام المقدمة لها بعدما تزوجت ببدري جونطاي وأنجبت منه طفلا سمياه علي دمير.

وقررت كاراهان في النهاية العودة للشاشة بمسلسل “كفى” الذي تصوره قناة (ATV) ومن إنتاج شركة (Koliba)، حيث تجسد شخصية باسم “أيلين” وتكدر صفو الحياة على زوجها الطبيب الجراح.

إلا أن المسلسل الذي بدا عرضه ليلة رأس السنة أصاب الجميع بالإحباط بعدما جاء في المركز 18 من حيث عدد المشاهدات. وكاراهان التي يُقال إنها تحصل على 50 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة استطاعت أن تتخذ حيطتها قبل فشل نسبة مشاهدة المسلسل. حيث حصلت على راتب 13 حلقة مقدمًا (650 ألف ليرة) وتخلصت من أي مخاطر قد تتعرض لها لاحقًا.

 

 

 

CEVAP VER