بطل "وادي الذئاب" و "لميس" أفضل الممثلين لدى العرب

72

دبي (تركيا اليوم) – تم اختيار الفنان التركي نجاتي شاشماز بطل مسلسل “وادي الذئاب” والفنانة التركية طوبى بويوك أوستون المعروفة في العالم العربي باسم “لميس” كأكثر معجبي العرب من الفنانين، في استطلاع أجرته قناة (MBC4) ومقرها الإمارات العربية المتحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”.

وقامت قناة (MBC4) التي تنشر أخبارًا عن الفنانين الأتراك باستمرار وتبث أكثر المسلسلات مشاهدة في تركيا مدبلجة باللغة العربية خلال مدة قصيرة بإجراء استطلاع عبر موقع “تويتر”. وقام متابعو القناة بكتابة أسماء أفضل الممثلين والممثلات تحت هاشتاج (StarMBC4#) والذي استمر على مدار شهر.

وقامت القناة بتصفية 10 ممثلين و10 ممثلات حددتهم في الاستطلاع الذي حصل فيه على المركز الأول الممثلة طوبى بويوك أوستون التي تحظى بجمهور معجبين كبير في العالم العربي والممثل نجاتي شاشماز المشهور أيضًا بفضل مسلسه “وادي الئاب” المعروض على أكثر من قناة.

جدير بالذكر أن الممثلة طوبى بويوك أوستون “سفير النوايا الحسنة” في صندوق إغاثة الأطفال التابع للأمم المتحدة قامت بزيارة النساء والأطفال في مخيم الزعتري في الأردن الذي يأوي آلاف النساء والأطفال السوريين الهاربين من ويلات الحرب الأهلية في بلادهم.

CEVAP VER