تركيا: الخطوط الجوية تدشن رحلات إسطنبول- بوغوتا – بنما

122

إسطنبول (تركيا اليوم) – أعلنت الخطوط الجوية التركية عند بدء رحلاتها إلى العاصمة الكولومبية بوغوتا ومنها إلى بنما بدءاً من شهر مايو/ أيار المقبل.

وأوضح مسؤولو الشركة أن رحلة العودة ستتجه مباشرة من بنما إلى إسطنبول وستستغرق 14 ساعة.

وفي تصريحاته بشأن بوغوتا وبنما المحطتين الهامتين في القارة الأمريكية قال مسؤول العلاقات العامة للشركة: ” هاتان النقطتان الجديدتان تشكلان محطة الطيران الـ14 للشركة داخل القارة الأمريكية وستصبح أتلانتا الوجهة التالية للشركة داخل القارة نفسها. ستنطلق رحلة إسطنبول-بوغوتا-بنما-إسطنبول للخوط الجوية التركية بدءاً من الرابع من شهر مايو/ أيار المقبل ومن المخطط لها أن تتم 3 مرات في الأسبوع خلال أيام الأربعاء والأحد والجمعة. وستطرح تذاكر الرحلة للبيع من خلال موقعنا الإلكتروني”.

وبحسب المعلومات، فإن الرحلة ستبدأ في الرابع من شهر مايو/ أيار القادم وسينتهي برنامجها الصيفي في الثلاثين من أكتوبر هذا العام. ستنطلق الرحلة من إسطنبول في تمام الساعة2:10 صباحاً وستصل بوغوتا في تمام الساعة الثامنة بحسب التوقيت المحلي لمدينة بوغوتا. وبعد مرور ساعة ونصف ستنطلق الرحلة من بوغوتا في تمام الساعة 9:30 وستصل بنما في تمام الساعة 11 بحسب التوقيت المحلي.

وأثناء العودة ستنطلق الطائرة من بنما في تمام الساعة12:30 وستتجه مباشرة دون توقف إلى مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول لتصل في تمام الساعة10:25 بتوقيت تركيا.

وأعلنت الشركة أن الرحلة المباشرة من بنما إلى إسطنبول ستستغرق 14 ساعة.

CEVAP VER