تركيا تفوز على قطر في أول مباراة بينهما في التاريخ

23

الدوحة (تركيا اليوم) – تمكن المنتخب التركي لكرة القدم من الفوز على المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف واحد في أول مباراة ودية تجمع بين الفريقين في تاريخهما والتي أقيمت بالدوحة.

تقدمت قطر في الدقيقة 26 بهدف علي أسد الله، لكن تعادل أردا توران لتركيا في الدقيقة 69، ثم أضاف جينك طوسون الهدف الثاني في الدقيقة 72، لتخرج تركيا فائزة في هذه المباراة الودية.

وكان المنتخب التركي الذي يشارك مباشرة في بطولة أوربا 2016 ضيفًا في قطر في مباراتها الأولى ضمن الاستعداد للبطولة الأوروبية.

وفاز المنتخب التركي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في ستاد لخويا في العاصمة القطرية الدوحة.

وسجل هدف المنتخب القطري المضيف الذي يستعد لاستضافة كأس العالم 2022 اللاعب علي أسد الله في الدقيقة 26 من الشوط الأول. لكن في الشوط الثاني عدّل الضيوف النتيجة عبر هدفين متتاليين للقائد أردا توران وجينك طوسون في الدقيقة 70 و73. ومن المقرر أن تقابل تركيا يوم الثلاثاء المقبل اليونان في مباراة وديّة أخرى.

وشاهد المباراة روبيرتو مانشيني المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي. وتابع المدرب المخضرم الذي جاء إلى قطر لاجتماع بمناسبة الاستعددا للمباريات التي سيلعبها مع فريق باريس سان جيرمان في ستاد السد بالدوحة في 30 ديسمبر/ كانون الأول المقبل اللاعبين سردار عزيز وأوغوز أوز يعقوب.

CEVAP VER