تركيا: شاب يفاجئ حبيبته في المتروباص بالزواج وسط دهشة الركاب

61

إسطنبول (تركيا اليوم) – يحاول الجيل الجديد أن يبدع في طرق وأساليب عرض الزواج من أن يظل محفورا في الأذهان.

وقد شهدت مدينة إسطنبول أحد هذه السبل. حيث حظي عرض شاب الزواج على حبيبته في أحد المتروباص، الذي يستخدمه الآلاف في تنقلاتهم يوميا، باهتمام كبير وسط دهشة الركاب.

فقد شهد متروباص يحمل الآلاف يوميا لأعمالهم ومدارسهم مساء أمس عرض زواج مثير. حيث اصطحب المحامي تونجاي تاشكين كالعادة حبيبته دويغو بينسيز من مقر عملها حيث تعمل في مصنع منسوجات في منطقة كوتشوك تشيكميجه. وعند وصولهما للمحطة استقبلهما أصدقاؤهما الذين كانوا ينتظرون من قبل في محطة بيشيول. وفي ظل إضاءة طريق السير المزدوج للمتروباص بالمشاعل عزفت الأوركسترا خلفهما أغنية “آه إسطنبول”. وتسبب تاشكين في ارتباك بينسيز بسبب عرضه الزواج منها وسط دهشة ركاب المتروباص حينها. وشعرت الفتاة بالدهشة تجاه العرض ولم تستطع تمالك دموعها لتوافق فى النهاية عليه.

وأوضح تاشكين أنهما التقيا قبل عامين في يوم كانت تتساقط فيه الثلوج وأنه كان يرغب في عرض الزواج عليها في يوم مشابه قائلا:”كنا نعاني من ركوب المتروباص. فالمتروباص بالنسبة لنا يعني معاناة. منذ الآن فصاعدا سنتذكر المتروباص بذكرى جميلة جدا. وبإذن الله سيتذكر كافة سكان إسطنبول المتروباص على هذا النحو”. وعند سؤال بينسيز ما إن كانت تتوقع عرضا كهذا أجابت قائلة:”لم أكن أتوقع هذا أبدا. أنا أحبه جدا”.

وفيما بعد غادر الثنائي المحطة مع أصدقائهما.

 

CEVAP VER