تركيا: صاحبة محل تنجح في طرد لصين مسلحين حاولا سرقتها (فيديو)

28

جناق قلعة (تركيا اليوم) – تمكن لصان مسلحان من الإفلات بصعوبة من يد صاحبة محل في مدينة جناق قلعة شمال غرب تركيا بعدما حاولا سرقتها. وسجلت كاميرا المحل تفاصيل الحادثة لحظة بلحظة.

وقعت الحادثة يوم أمس في حوالي الساعة 19:00 في أحد محال حي باليكيسير. وبحسب المعلومات التي وردت فإن اللصين الملثمين بعد تجولهما في المحل إتجها إلى صاحبته وطالباها بإخراج النقود. وفي هذه الأثناء أشهر أحدهما سلاحه أما الآخر فقد أخرج سكينا.

لكن صاحبة المحل وتدعى نور يلماز (40 عاما) حاولت طرد اللصين من المحل. وحينها أقدم أحد اللصين على إطلاق طلقة من السلاح في يده. غير أن صاحبة المحل لم تكترث لهذا وواصلت طرد اللصين.

وعندما بدأ اللصان في التراجع بعدما تملكهما الخوف بادرت صاحبة المحل بمهاجمتهما وفتح باب المحل. وفي هذه الأثناء حاولت السيدة الإمساك بأحد اللصين لكنها لم تفلح في ذلك وتعرضت لإصابة في وجهها. أما اللص الآخر فهرب من الباب.

ولجأ أحد اللصين لإطلاق النار بشكل عشوائي لإخافة يلماز التي ظلت تركض خلفه. وأصابت طلقتان زجاج منزل يقع على مقربة من المحل. ولم تسفر الحادثة عن أية إصابات كما تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على اللصين خلال فترة وجيزة.

 

 

 

 

 

CEVAP VER