تركيا: مصرع 4 أشخاص وجرح 3 بسبب انتقام الأزواج

30

إسطنبول (تركيا اليوم) – عاشت مدينتا باليكسير وكوتاهيا في تركيا أمس الاثنين حادثين مأساويتين إثر انتقام زوجين بعد انفصال زوجاتهم عنهم، مما أسفر عن مصرع أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة من عناصر الشرطة.

ووقعت الحادثة الأولى ببلدة جونين بمدينة باليكسير عندما قتل صالح شينسيس(67 عاما) زوجته فاطمة شينسيس(57 عاما) وحماته (83 عاما) وصهره (49 عاما) بإطلاق النار عليهم.

وكانت فاطمة المتقاعدة كموظفة في أحد المستشفيات تزوجت للمرة الثالثة قبل نحو ستة أشهر من صالح شينسيس. وبسبب سوء تفاهم عنيف انفصلت فاطمة، وهي أم لطفلين من زواجها الأول، عن زوجها صالح وذهبت لمنزل والدتها فاطمة يلماز لتقوم بعد ذلك برفع دعوى طلاق.

أثار هذا الوضع غضب الزوج ليذهب بعد ذلك إلى منزل حماته ويتشاجر مع زوجته وحماته لينتهي الأمر إلى إطلاق النار على من في المنزل واحدا تلو الآخر. وبعد فراره من موقع الحادث وأثناء إيقاف عناصر الشرطة له حاول صالح الانتحار لكن قوات الشرطة تمكنت من عرقلة محاولته في اللحظات الأخيرة.

أمّا في مدينة كوتاهيا، فذهبت نيل توران(30 عام)، وهي أم لطفل واحد تعيش بشكل منفصل عن زوجها مع استمرار دعوى الطلاق، مع بعض من عناصر الشرطة إلى المنزل لاسترجاع بعض أشيائها. وبعدما فتح زوجها أركان توران الباب دخلت نيل المنزل ليطلق أركان النار عليها باستخدام بندقية صيد.

ولقيت نيل مصرعها في مكان الحادث بسبب إصابتها في القلب، كما أطلق الزوج الذي جن جنونه النار على عناصر الشرطة المرافقين لها فأصاب ثلاثة منهم. وانتهى الأمر باعتقال الشرطة للزوج.

 

 

 

 

 

CEVAP VER