"تشامليجا" أشهر أحياء إسطنبول يحتضن "إعمار سكوير"

144

تركيا اليوم – اختارت  شركة “إعمار تركيا” حي” تشامليجا”، الذي يصنف من أشهر أحياء إسطنبول الواقعة في الشطر الأسيوي من المدينة، من أجل تشييد مشروعها “إعمار سكوير” (Emaar Square).

ويتميز المشروع بقربه من الطرق الرابطة بين الأحياء الرئيسيّة للمدينة، كما أنه يختلف عن المشاريع المشابهة الأخرى.

 وتقوم شركة “إعمار تركيا” ،شريكة شركة “إعمار” العقارية إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، بتنفيذ المشروع الذي أسمته” إعمار” (Emaar Square) في وسط مركز المدينة بمنطقة “تشامليجا” أحد أكثر الأحياء المشهورة في إسطنبول.

 ويبعد مشروع” إعمار” الذي يقع على مسافة قريبة جدًا من شارع “بغداد” ومضيق البوسفور وجسري “الفاتح” و”بوغاز إيتشي” عبر الطرق الرابطة بين الأحياء والشرايين الرئيسيّة في المدينة، بمسافة 4 كيلو مترات عن شارع “بغداد” و5.5 كيلو متر عن حي “قاضي كوي” و10 كيلو مترات عن حي بشيكتاش و11 كليو مترا عن ميدان تقسيم.

 الجدير بالذكر أن وجود كل من مطار “صبيحة جوكتشن” ومسار السباق لمتنزه إسطنبول والمركز المالي الجديد لإسطنبول في الشطر الآسيوي من إسطنبول يجعلان هذا المشروع أكثر قيمة، كما ستقل حركة تكدس المواصلات بفضل مشاريع الطرق الجديدة.

 شركة “إعمار تركيا” التي تطور مشاريع جديدة للطرق بهدف جعل المواصلات أكثر سهولة، تمد الطريق القادم من “قاضي كوي” بميدان “إعمار” بنفقتها الخاصة إلى جانب مخرج جديد من جسر “بوغاز إيتشي”. كما سيوفر هذا المشروع المطور لتخفيف حمولة الضغط الموجود في شارع “ليباديّة” إمكانية الوصول المباشر إلى المشروع عن طريق مد نفق من الشارع.

CEVAP VER