تشلسي يبلغ الدور الرابع في كأس إنجلترا

71

(وكالات) – تمكن نادي تشلسي من بلوغ الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه سكانثورب يونايتد من الدرجة الثانية بهدفين نظيفين، على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن.

وخاض تشلسي المباراة بتشكيلته الكاملة ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا عبر الدولي الإسباني دييغو كوستا عندما تلقى كرة عرضية من المدافع الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش فتابعها بيسراه من داخل المنطقة وأسكنها على يمين الحارس لوك دانييلز في الدقيقة 13.

وأضاف روبن لوفتوس-تشيك، بديل الدولي البرازيلي أوسكار، الهدف الثاني بتسديدة يسارية من داخل المنطقة إثر تمريرة عرضية من الدولي الإسباني الآخر سيزار أزبيليكويتا على يمين الحارس دانييلز في الدقيقة 68.

وهو الفوز الثالث لتشلسي في 5 مباريات دون خسارة مع مدربه الجديد القديم غوس هيدينك خليفة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أقيل من منصبه في 18 ديسمبر الماضي.

ولحق تشلسي بجاره اللندني آرسنال حامل اللقب ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ووست هام وبورنموث وإيفرتون وكريستال بالاس وستوك سيتي وواتفورد، التي حجزت بطاقاتها السبت في افتتاح الدور الثالث.

وفي مباراة ثانية، فجر أوكسفورد يونايتد من الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل، بتغلبه على ضيفه سوانزي سيتي 3-2 على ملعب “كاسام”.

 

 

CEVAP VER