تطبيق جديد يمكن من تسجيل الحضور والانصراف في العمل

56

واشنطن (وكالات) – أنشأت شركة تراجينج تطبيقاً جديدا من أجل ضبط حضور وانصراف الموظفين بأسلوب يتناسب وتقنيات العصر الحديثة ملغياً الكثير من العناء والتكاليف.

والتطبيق الجديد Where’s My Staff الذي يتوفر لهواتف أندرويد وأي أو اس يعمل على ضبط الحضور والدوام بأسلوب رائع. فسواء أراد أستاذ جامعي تسجيل حضور تلاميذه للصف، أو أرادت شركة صغيرة ضبط دوام موظفيها، كل ما عليهم فعله هو تحميل التطبيق على هواتف الأشخاص المراد ضبط حضورهم ووضع شريحة NFC واحدة في موقع الشركة أو في الصف، وعند حضور التلاميذ أو الموظفين كل ما عليهم هو تمرير هواتفهم فوق شريحة NFC.

ويعمل هذا التطبيق من خلال تفاعل الهواتف مع شريحة NFC الموضوعة في موقع الشركة او الصف، فكل شريحة NFC تملك رمزاً فريداً، وبالتالي على الموظف أو التلميذ التقاط هذا الرمز من خلال التطبيق المحمل على هاتفه لتأكيد حضوره.

وبدوره يقوم التطبيق بحفظ الوقت والتاريخ فور التقاط الرمز، ثم يقوم بإرسال هذه المعلومات إلى قاعدة بيانات سحابية مما يمكن مشرف الحساب (admin) من الإطلاع على كافة سجلات الحضور وإصدار العديد من التقارير من خلال حسابه الخاص على الموقع الإلكتروني للتطبيق.

يذكر أن تطبيق Where’s My Staff متاح في السنة الاولى مجاناً على أن يكون سعره لاحقاً نحو دولار واحد في السنة. والتطبيق متاح في جميع دول العالم، باللغتين العربية والإنجليزية، على متجر جوجل ومتجر آبل للتطبيقات.

CEVAP VER