زوار بحيرة أبانت يستمتعون بجمال الثلوج في عطلة رأس السنة

56

بولو (تركيا اليوم) – يستمتع الزوار في يعيش زوار منطقة أبانت التي تعد إحدى أجمل المناطق في تركيا والعالم حالة من الفرح والبهجة بتساقط الثلوج الكثيفة التي يبلغ سمكها مترا كاملا بحديقة الطبيعة، حيث يشاهد زوار أبانت جمال بحيرتها وغاباتها الخلابة الفريدة من نوعها بالتجول على عربة الحصان أو ما يعرف بالـ”حنطور”.

ولايزال تأثير الثلوج التي بدء تساقطها منذ يوم أمس باديا على بحيرة أبانت المشهورة بجمالها الطبيعي، ووصل سمك الثلوج المتساقطة على الحديقة الطبيعية مترا. كما اختفت السيارات أمام الفنادق تحت طبقة الثلوج. وتمت إزالة الثلوج بالقوة من الطريق المحيط بالبحيرة ومن أمام الفنادق. ووصلت نسبة إشغال الفنادق في أبانت إلى 100% بعدما غطت الثلوج غابات الصنوبر والساحات ومسارات المشي المحيطة بالبحيرة.

ويستمع بالثلوج زوار البحيرة الذين قرروا بدء عامهم الجديد في الحديقة الطبيعية وسط غابات الصنوبر، حيث يقومون بالتجول سيرا على الثلوج في أطراف البحيرة بالإضافة إلى جولة في عربة الحصان بينما يقوم البعض الآخر بصنع رجل الثلج واللعب بكرات الثلج.

وأوضحت إلايدا أوزتشيتين، التي وفدت إلى أبانت مع عائلتها لقضاء عطلة رأس السنة، أنها معجبة ببحيرة أبانت قائلة:”أبانت جميلة جدا، كما أنها تكون أروع وهي مغطاة بالثلوج. أنا وعائلتي نشعر بالسعادة لأننا سنستقبل سويا العام الجديد هنا”.

CEVAP VER