سعد لمجرد ينافس أشهر الفنانين العرب في "أنغامي"

46

(وكالات) – تمكن الفنان المغربي سعد لمجرد من احتلال مرتبة متقدمة ضمت قائمة “أنغامي” لأكثر المشاهير استماعا لأغانيهم، إلى جانب أشهر الفنانين العرب والأجانب، الذين تصدّرتهم إليسا بمائة مليون استماع.

وتضم المكتبة الموسيقية لتطبيق “أنغامي”، الذي انطلق منذ ثلاث سنوات، حوالي عشرة ملايين أغنية كلاسيكية وحديثة، يستمع إليها ما يناهز 17 مليون مستمع.

صاحب أغنية “المعلم” حضر في لائحة الفنانين العرب الأكثر استماعا، وتحديدا في الرتبة الخامسة بأزيد من 50 مليون استماع لأغانيه هذه السنة، وراء كلّ من تامر حسني (55 مليون و452 ألف استماع)، وحسين الجسمي (55 مليون و35 ألف)، وعمرو دياب (51 مليون و860 ألف)، ثم وائل كفوري بـ(51 مليون و615 ألف استماع).

أما في القائمة النسائية، فتربعت إليسا على عرش أكثر الفنانات استماعا على قائمة تطبيق “أغاني” بمائة مليون استماع في مجموع أغانيها، تليها نانسي عجرم بـ81 مليونا، ثم فيروز بـ68 مليون استماع.

وفي ترتيب الفنانين الأجانب، جاءت فرقة وان دايركشن الأولى بـ(38 مليون استماعا)، ثم جاستن بيبر (29 مليون استماعا)، فالشاب خالد (18 مليون)، أما فيما يخص ترتيب الأجنبيات، فقد تصدّرتها ريهانا بـ(33 مليون استماع)، وسيلينا غوميز بـ(19 مليون)، وأديل (17 مليون).

CEVAP VER