سواريز يعترف بتراجع برشلونة

58

أعترف لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني أن الفريق تراجع بشكل كبير في الفترة الأخيرة عن الأداء المعروف عنه في الموسم الماضي.

أعتراف لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني أن منحنى أداء الفريق أنحدر في الفترة الأخيرة عكس الموسم الماضي الذي شهد طفرة في تسجيل الأهداف والهجوم على مرمى المنافس والسيطرة على وسط الملعب.

وتقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات اللاعب التي أطلقها لتلفزيون كتالونيا أن هناك فارق في الأداء بين برشلونة الموسم الماضي وما يتعرض له النادي من هزة في الفترة الأخيرة والتي ساهمت في الحد من خطورته.

ويعاني الفريق في الفترة الأخيرة من تراجع في المستوى نتيجة الكثير من العوامل التي ساهمت بشكل كبير في خسارة النادي لأكثر من مباراة في مسابقة الليغا الإسبانية فضلا عن التعادل أمام روما الإيطالي في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وطالب سواريز في تصريحاته الجماهير بالصبر على ليونيل ميسي خاصة أنه تعرض للكثير من الضغوطات والمباريات الكثيفة فضلا عن تعرضه للإصابة التي ستبعده لفترة وأن تحسن الأداء سيحتاج إلى بعض الوقت.

وأعترف سواريز بأن الوصول إلى المرمى ليس سهلا مثلما كان يحدث في الموسم الماضي ولكن الوضع تغير الآن بسبب المشاكل التي يعاني منها الفريق حيث طالب الجماهير بالصبر وعدم اطلاق الصافرات المعترضة.

سواريز يعترف بتراجع برشلونة - كرة القدم

ويمثل سواريز ضلعا هاما في مثلث الرعب الذي يضم إلى جواره كل من ليونيل ميسي ونيمار وساهموا في الموسم الماضي في الفوز بمسابقات الليغا وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا واقتنص الفريق في الموسم الحالي بطولة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية ولكنه خسر السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو المنتمي إلى اقليم الباسك.

ونجح سواريز في حسم الكثير من الكرات لصالح الفريق ولكنه في المقابل يحتاج إلى مجهود وافر من الجناحين ووسط الملعب من أجل دعمه في وصول الكرات إليه لتسجيل الأهداف وترجيح كفة الفريق.

 

CEVAP VER