شاهد هدف اللاعب التركي الذي يتحدث عنه العالم (فيديو)

37

إسطنبول (تركيا اليوم) – تتحدث أبرز الأخبار في المواقع الرياضية في العالم عن الهدف الذي أحرزه لاعب فنر بهشه شنر أوز بايركلي من على مسافة 35 مترًا في مباراة الكأس التركي التي جمعت فريقي فنربهشه وأنطاليا سبور مساء أمس أحد.

واستطاع شنر أوز بايركلي لاعب المنتخب التركي وفريق فنربهشه إحراز هدف غاية في الروعة في الدقيقة 31 من عمر المباراة. حيث أحرز الهدف عن طريق تمريرة من الضربة الركنية قدمها له اللاعب ناني ثم سددها مباشرة من مسافة نحو 35 مترًا لتسكن الشباك.

وعلّق شنر على الهدف عقب انتهاء المباراة بقوله: “إحرازي الهدف أسعدني كثيرًا لكن الحظ حالفني في إحرازه. وهذه أمور تحدث في عالم كرة القدم. اليوم أشعر بهذه السعادة، وربما يشعر بها زميل آخر في المباراة القادمة. أسعدني ردود الفعل الجميلة. صحيح أنني كنت قاصدًا تسديد الكرة لكن توجهها إلى المرمى بهذا الشكل وهذه السرعة كان حظًا”.

وحظي هدف شنر أوز بايركلي بتغطية واسعة في الصحف ووسائل الإعلام العالمية وليس في تركيا فقط. حيث نشرت أبرز المواقع الإخبارية والرياضية في العالم هدف لاعب فنربهشه. وحصل هذا الهدف على إعجاب 246 ألف شخص خلال ساعات قليلة من نشره في موقع إنستجرام بعنوان (433) الذي تنشر فيه الحركات الجميلة في كرة القدم.

 

 

 

CEVAP VER